تخلى عن شاربه: يعقوب بوشهري بلوك جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
تخلى عن شاربه: يعقوب بوشهري بلوك جديد

فاجأ الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بقرار جديد لبدء عامه الأربعين، وهو التخلي عن شاربه ولحيته.

يعقوب بوشهري يحلق لحيته

شارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو أثناء حلاقة لحيته وشاربه، مؤكدا أنه أراد رؤية شكله بدونهما قبل الدخول في سن الأربعين.

وظهر يعقوب بوشهري وهو يجلس في صالون الحلاقة، بينما يضع له الحلاق المعجون مستخدما أدواته للحصول على اللوك الجديد الذي فاجأ به يعقوب جمهوره.

يعقوب بوشهري شارك متابعيه عدة فيديوهات أخرى بعد تخليه عن لحيته وشاربه، موضحاً أنه يشعر بشعور جيد بعد التخلي عن شعر وجهه، كما أكد أن شكله تغير.

شاهدوا يعقوب بوشهري بدون شارب أو لحية

وكان يعقوب بوشهري قد اتخذ هذا القرار بناء على استخدامه لفلتر من فلاتر تطبيق سناب شات، وقد عرض عليه الفلتر شكل مبدأي لما قد يكون عليه بدون شارب أو لحية وكانت الصورة لشاب مختلف عن يعقوب، بينما بعد الحلاقة ظهر الشكل الحقيقي لوجه الناشط الكويتي والذي هو بعيد تماما عما اقترحه عليه الفلتر.

يذكر أن يعقوب بوشهري كان قد لفت الانتباه مؤخرا بسبب تصريحاته عن حجم ثروته الهائلة، والتي تتجاوز الـ30 مليون دولار أمريكي، متضمنة عقارات وسيارات ويخت وغيرها من الممتلكات فضلا عن منزل في لندن.

ورفض يعقوب بوشهري أيضاً الحديث عن زوجته السابقة خلال حلوله ضيفا على برنامج مراحل للإعلامي علي العلياني، مؤكدا أنها لم تعد على ذمته للخوض في حديث عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار