شوارع وسط بيروت تنبض بالحياة مع فيراري

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
شوارع وسط  بيروت تنبض بالحياة مع فيراري

نظّمت شركة سكوديريا ليبانون ش.م.ل.، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، حدث خاص  في وسط بيروت تم خلاله إستضافة مجموعة من المدعوين لتجربة قيادة خاصة لسيارتَي California T وFF. 

تم إستضافة المدعوين في مطعم Metropole من قبل فريق عمل الشركة، ثم بدأت تجربتهم وراء مقودَي الـCalifornia T  والـ FFليجوبوا بهما شوارع وسط بيروت الراقية. تم ذلك بمرافقة مدربا قيادة متخصصين حضروا من إيطاليا إلى لبنان خصيصاً لهذا الحدث ، حيث رافقا المدعوّين خلال تجربتهم، مقدّمين إليهم النصائح، التدريبات والمعايير الصحيحة لقيادة ممتعة واستثنائية تسمح لهم باختبار أسلوب فيراري المميّز.

شوارع وسط  بيروت تنبض بالحياة مع فيراري

قدّم المدرّبان عروض القيادة الصحيحة التي أظهرت أُسس تجربة قيادة سيارة California T المتمتّعة بمحرّك V8 وبـ560 قوّة حصانية، إلى جانب سيارة FF التي تتميّز بعلامة فارقة وحديثة لكل الفصول، وبتصميم داخلي واسع ونظام دفع رباعي للسيارات الرياضية عاكسَين أسلوب الحياة الذي يشعر به المرء أثناء قيادة سيارة فيراري.


ويُعتبر هذا الحدث، الذي أدخل المدعوّين صلب أسلوب حياة فيراري وثقافتها الإيطالية المضيافة، واحداً من النشاطات المتعدّدة والسنوية التي تسعى سكوديريا لبنان من خلالها إلى مزج معرفة المدعوّين عن السيارات بقدرتها على الأداء المتطوّر والفعّال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار