رقص مودل روز في وسط أحد الشوارع يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
رقص مودل روز في وسط أحد الشوارع يثير الجدل

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز الجدل بسبب رقصها مع صديقتها في وسط أحد شوارع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

مودل روز ترقص في وسط أحد الشوارع

وظهرت مودل روز في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ترقص وسط الثلوج في أحد الشوارع في تحدي للرقص وطلبت من الجمهور تقييم طريقة رقصها.

وقالت الفاشينيستا السعودية: "تو نزلت فيديو جديد بتيك توك، شوفوا الرقصة كاملة واكتبولي بالكومنت مين ضبط الرقصة أكثر".

ولفتت مودل روز الأنظار بإطلالتها حيث ظهرت بكروب توب أبيض مكشوف على البطن وسروال من نفس اللون على الرغم من تغطية الثلوج للمنطقة والبرد القارس".

مودل روز ترقص على أغنية روبي تستعرض مهاراتها

هذه لم تكن المرة الأولى التي يتسبب فيها رقص مودل روز في جدل وهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمؤخراً ظهرت  الفاشينيستا السعودية مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تقوم بأداء بعض الحركات الراقصة على أغنية عربية، حيث كانت ترتدي بنطال جلد من اللون الأحمر الغامق، عليه كروب توب باللون الأبيض، وتعتبر هذه ليست الإطلالة الجريئة لمودل، حيث اشتهرت مودل بين متابعيها بإطلالتها الجريئة التي وصفها البعض أحيانًا بالتشبه برقصات النوادي الليلية

كما تداول رواد صفحات المشاهير مقطع فيديو لمودل روز وهي ترقص في أحد النوادي الليلية احتفالا بعيد ميلاد صديقتها، حيث كانت تقوم بحركات من الرقص الشرقي على إيقاع آلة الطبلة، وتظهر مودل في أخر الفيديو وهي تضع على رأسها كوب من المياه، وتتمايل وهي تحمله، كنوع من التحدي بعدم سقوطه أثناء رقصها.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

أزمات مودل روز:

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار