صابر الرباعي يروي قصة شراء منزل ذكرى بالصدفة وتفاصيل صداقته بها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
صابر الرباعي يروي قصة شراء منزل ذكرى بالصدفة وتفاصيل صداقته بها

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن قصة شرائه منزل الفنانة الراحلة ذكرى، مشيراً إلى أن هناك صداقة قوية كانت تجمع بينهما قبل وفاتها واصفاً إياها بأنها لن تتكرر على مستوى الصوت والأغاني التي قدمتها.

صابر الرباعي يكشف قصة شراء منزل ذكرى

وفي التفاصيل، أوضح صابر الرباعي، بعد سؤاله من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن العلاقة التي جمعته بالفنانة ذكرى، وذلك خلال برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة".

وأضاف أنه قام بشراء منزلها وحدث الأمر بالصدفة أثناء بحثه عن منزل في تونس وعندما ذهب لتفقده فوجئ بشقيقة الفنانة ذكرى، كوثر، موضحاً أنه قرر أن يشتري المنزل على الفور دون أن يكمل رؤيته

وأشار إلى أن شقيقة ذكرى فاجأت بوجودة وأخبرته أن هناك شخصاً سيأتي لشراء المنزل، فقال لها: أنا هذا الشخص، لمن تعود مليكة هذا المنزل، فرد: "هذا منزل ذكري".

وتابع صابر الرباعي: "فقلت لها: أنا اشتريت خلاص"، معتبراً نفسه محظوظاً لأنه تمكن من شراء منزل فيه رائحة الفنانة الراحلة، متابعاً: "لم أشاهد المنزل كاملاً واكتفيت بجزء من الحديقة".

وأكد أنه لم يكن يعلم مسبقاً أن هذا المنزل يعود لذكرى، على الرغم من الصداقة التي جمعت بينهما إلا أنه لم يزرها في منزلها قط في تونس والتقاها في منزلها في القاهرة فقط.

وقال صابر الرباعي: "على الرغم من صداقتي مع ذكرى، إلا أنني لم أزرها في منزلها بتونس، بل التقيتها في منزلها بالقاهرة فقط، ولم أكن أعلم أين يقع منزلها في بلادنا".

يذكر أن الفنانة التونسية ذكرى توفت في حادث أليم، بعد أن قام زوجها بقتلها بإطلاق النار عليها، وكذلك سكرتيرتها ومديرة أعمالها، ثم أطلق النار على نفسه في فمه وذلك عام 2003

وتحدث صابر الرباعي خلال الحلقة عن الفارق الذي لاحظه في تجربته في الغناء في مصر وتونس في بداية مشواره الفني وما يميز كلاً منهما، مشيراً إلى أن فناني تونس صنعوا لها إرث فني يتميز من حيث الإيقاع واللن والكلمات، مشيراً إلى أنه قدم العديد من الأغاني التونسية الصعبة للغاية في بدايته وكانت تحتاج إلى جرأة كبيرة ولكنها حققت نجاحاً كبيراً على المستوى العربي.

صابر الرباعي يتنازل عن أغنيته لوائل كفوري

وخلال الحلقة فاجأت أحلام الشامسي، الفنان صابر الرباعي بطلب التنازل عن أغنية له، قائلة: "إذا طلب منك التنازل عن أغنية من أغانيك فهل ستتنازل وما الأغنية ومن الفنان الذي ستتنازل له ورد عليها بالموافقة واختار الفنان وائل كفوري مقدماً له أغنية صرخة قائلاً: "مبروك عليك وائل".

ووقع صابر الرباعي على تنازل من أجل أغنيته لزميله وائل كفوري دون تردد مشيراً إلى أنه يحب هذه الأغنية كثيراً وعزيزة على قلبه تماماً كصوت وائل كفوري على قلبه، مؤكداً أنه يحب أن يستمع إليها بأداء وائل كفوري الخاص به وباللهجة التونسية.

وائل كفوري يمازح صابر الرباعي

ومن جهته، حرص وائل كفوري على ممازحة صابر الرباعي بعد التنازل عن أغنيته له، وقام بغناء المقطع الأول من الأغنية على العود، وقام بنشر صوته عبر حساباته الخاصة على تطبيقَي إكس وإنستغرام.

وتفاعل صابر الرباعي مع الفيديو الذي نشره وائل كفوري عبر السوشيال ميديا معبراً عن سعادته الشديدة التي لا توصف، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، موجهاً رسالة إلى الفنان اللبناني جاء نصها: "الله الله يا ملك شو هالجمال والسلطنة يا ريت تحفظها كاملة وتغنيها قريبًا. في انتظارك".

ورد الفنان اللبناني بالإعجاب على تلك الرسالة، معبراً عن سعادته بإعجاب زميله الفنان صابر الرباعي بطريقة ادائه لأغنيته: "الله على ذوقك ورقيّك يا صوت لا يتكرّر ! يشرفني ويسعدني أكثر لما نلتقي ونغنيها سويا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار