صابر الرباعي يوضح تفاصيل الوعكة الصحية التي مرّ بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
صابر الرباعي يوضح تفاصيل الوعكة الصحية التي مرّ بها

علّق الفنان التونسي صابر الرباعي خلال تصريحات إعلامية على هامش إحيائه أول أمس لحفلة ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون على الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة حول تعرّضه لوعكة صحية.

قال الرباعي حول هذا الأمر: "نحن ناس بالنهاية نتعرض لوعكات صحية. لكن، لا حاجة خطرة". وفيما كان من السهل على الفنان أن يغني على المسرح وهو متعب قال: "نحاول أن نكون مستعدين ونحافظ على أنفسنا لأن الجمهور لا ذنب له".

حفل صابر الرباعي خلال مهرجان جرش

أعرب صابر الرباعي عن سعادته بالجمهور الأردني وشوقه لمقابلته بعد فترة غياب وصلت إلى نحو 17 عامًا حيث كان آخر حفل له بالأردن في عام 2005.  وأضاف الرباعي قائلًا: "وطبعًا هناك شوق للجاليات العربية المتواجدين بالأردن".

خلال الحفل، وجه صابر الرباعي التحية من تونس إلى الأردن معربًا عن سعادته لرؤية العلم التونسي إلى جانب الشماغ الأردني، موجهاً التحية لمدير المهرجان ووزيرة الثقافة الأردنية والسفراء الحاضرين.

بعد الحفل، شارك الرباعي أيضًا مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام سعادته بالحفل، حيث شارك مجموعة من الصور التي توثق لبعض لقطات الحفل، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "ليلة أمس مع الجمهور الأردني الحبيب.. أشكركم على الطاقة والحماس اللي شفتها وإلى مليون لقاء".

صابر الرباعي يوضح تفاصيل الوعكة الصحية التي مرّ بها

مهرجان جرش للثقافة والفنون

يأتي مهرجان جرش للثقافة تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وإشراف الدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية، ويشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين من الأردن ومختلف أنحاء الوطن العربي.

يُذكر أيضًا أن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية بدورته السابعة والثلاثين، أُقيمت خلال الفترة من 26 يوليو وامتدت حتى 5 أغسطس 2023 بمدينة جرش التاريخية، بمشاركة واسعة من الفنانين والفرق من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن بين النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2023 النجم صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام، وسام اللوزي، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار