حصاد: مشاهير عالميون تعرضوا لحوادث ووعكات صحية في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
حصاد: مشاهير عالميون تعرضوا لحوادث ووعكات صحية  في 2023

عندما يأتي الحديث عن الصحة، تفر الفروق فراراً، فلا فرق بين نجم وشخص عادي في هذه الحالة أبداً، لأن النجوم عندما يتعرضون لوعكة صحية أو إصابة ما، يظهرون في النهاية بمظهرهم الحقيقي كبشر عاديين، يتمنون الشفاء ويطلبون الدعاء من محبيهم بصدق. 

في هذا التقرير تعالوا نتعرف على أبرز المشاهير والنجوم العالميين الذين تعرضوا لوعكات صحية أو إصابات خطيرة وحوادث خلال عام 2023 قبل انتهائه بأيام قليلة..

مادونا

مادونا هي واحدة من المشاهير الذين عانوا من أزمات صحية في عام 2023، وقد دخلت ملكة البوب إلى المستشفى في 24 يونيو 2023، بعد تشخيص إصابتها بعدوى بكتيرية.

وصرح جاي أوسيري، المتحدث نيابة عن مادونا عبر إنستغرام بعد أربعة أيام معلناً التفاصيل في بيان جاء فيه: "في يوم السبت 24 يونيو، أصيبت مادونا بعدوى بكتيرية خطيرة أدت إلى بقائها لعدة أيام في وحدة العناية المركزة، صحتها تتحسن ومع ذلك، فهي لا تزال تحت الرعاية الطبية".

تابع البيان: "ومن المتوقع حصولها على الشفاء التام. ولكن في هذا الوقت، سنحتاج إلى إيقاف جميع الالتزامات مؤقتاً، بما في ذلك الجولة الغنائية الخاصة بها. سنشارككم المزيد من التفاصيل بمجرد حصولنا عليها، بما في ذلك تاريخ البدء الجديد للجولة والعروض المعاد جدولتها".

وبحسب ما ورد خرجت مادونا من المستشفى بعد بضعة أيام، ولكنها لم تعاود مزاولة نشاطها الفني لأشهر عقب هذه الوعكة الصحية.

إلتون جون

قضى إلتون جون ليلة السابع والعشرين من أغسطس 2023 في المستشفى وذلك بعد أن سقط في فيلته الخاصة في نيس بفرنسا. وأكد مندوب إلتون أنه خرج من المستشفى في اليوم التالي.

ليام باين

اضطر ليام باين إلى تأجيل جولته الفنية في أمريكا الجنوبية بسبب دخوله المستشفى إثر تعرضه لـ"عدوى خطيرة في الكلى"، وقد أعلن عضو فرقة One Direction على إنستغرام يوم الجمعة 25 أغسطس في مقطع فيديو حزين الخبر لجميع معجبيه.

هايلي ويليامز

عانت هايلي ويليامز من التهاب في الرئة في صيف عام 2023 مما أثر على جولة فرقتها بارامور. اضطرت الفرقة الغنائية إلى إلغاء عرضيها الأخيرين في أغسطس 2023 بسبب وعكة هايلي.

دامار هاملين

لاعب كرة القدم المحترف دامار هاملين سقط في منتصف المباراة في 2 يناير 2023، حيث أصيب لاعب كرة القدم بأزمة قلبية أثناء مباراة بين فريق بافلو بيلز وسينسيناتي بنغلس وسقط على الأرض، تاركاً المشجعين واللاعبين على حد سواء في حالة صدمة.

ولكن بفضل الإجراءات السريعة التي اتخذها الطاقم الطبي، تم نقل دامار إلى المركز الطبي بجامعة سينسيناتي حيث تلقى رعاية من الدرجة الأولى لأكثر من أسبوع، قبل أن يتم نقله لاحقاً إلى مستشفى بوفالو العام لمواصلة تعافيه وتمكن من العودة بعدها إلى الملعب لدعم زملائه في مباراة 23 يناير 2023، وكان دامار ضيف شرف في مباراة Super Bowl في 12 فبراير، حيث شوهد وهو يتفاعل مع المشجعين في Big Game.

توم سايزمور

تم إدخال توم سايزمور إلى المستشفى في 19 فبراير 2023 بعد إصابته بتمدد الأوعية الدموية في الدماغ في الساعات الأولى من الليل.

وقال تشارلز لاغو، مدير النجم في تصريحات صحفية، إنه تم اكتشاف سقوط الممثل في منزله في حوالي الساعة 2 صباحاً وتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى. وأضاف مدير أعماله في وقتها: "إنه حالياً في حالة حرجة، وهو في وضع الانتظار والترقب، وعائلته على علم وتنتظر التحديثات. لا توجد تطورات جديدة في الوقت الحالي".

أديل

أوضحت أديل أنها كانت تعاني من أوجاع متفرقة بسبب "عرق النسا" بعد حفلها في ليلة رأس السنة 2023 خلال إقامتها في لاس فيغاس في سيزار بالاس.

خلال العرض، قالت أديل للمعجبين: "لا بد لي من تلقي التهاني هذه الأيام لأنني أعاني من عرق النسا السيئ حقاً". تؤثر الحالة على أسفل الظهر، مما يسبب "تهيج أو التهاب أو قرص أو ضغط" العصب الوركي.

شاركت المطربة معاناتها من الألم المزمن لأول مرة في عام 2021. وقالت في تصريحات صحفية: "لقد كنت أشعر بألم في ظهري لمدة نصف حياتي حقاً. يشتعل، عادة بسبب التوتر أو بسبب وضعية خاطئة".

جاي لينو

إن حب جاي لينو للسيارات القديمة والدراجات النارية قد عرضه لخطر جسيم عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية.

كشف المضيف المتقاعد في وقت متأخر من الليل أنه أصيب بجروح بالغة بعد حادث تحطم دراجته النارية في 17 يناير 2023. وقال في تصريحات صحفية إنه عانى من "كسر في الترقوة، وكسر في ضلعين، وكسر في ركبته" بعد أن اصطدم بدراجته بسياج سلكي غير مرئي. وأكد جاي للجماهير أنه بخير، وقال للصحيفة: "أنا بخير!" وأنه "سيعمل في نهاية هذا الأسبوع".

لمزيد من التفاصيل وصور النجوم الذين تعرضوا لحوادث وأصيبوا بوعكات صحية في 2023، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار