صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها وكلمات مؤثرة من المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها وكلمات مؤثرة من المشاهير

أحيت الفنانة الأردنية صبا مبارك ذكرى وفاة زوجها المخرج التونسي شوقي الماجري الذي رحل عام 2019 إثر تعرضه لنوبة قلبية قاسية أودت بحياته.

صبا مبارك تتذكر زوجها الراحل

وحرص مجموعة من النجوم من بينهم منذر رياحنة والفنانة سلاف فواخرجي على إحياء ذكرى وفاته وتذكره بكلمات مؤثرة.

ونشرت صبا مبارك صورة لها مع ابنها عمار عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بتطبيق إنستغرام وعلقت لإحياء ذكرى وفاة والده وعلقت عليها: "عمار بن شوقي الماجري.. من خلف ما مات".

صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها وكلمات مؤثرة من المشاهير

نجوم يتذكرون شوفي الماجري في ذكرى رحيله

كما حرص منذر رياحنة على تذكر صديقة من خلال نشر مجموعة من الصور عبر مقطع فيديو على حسابه الخاص على تطبيق إنستغرام عبر من خلالها عن حزنه الشديد لرحيله.

وكتب منذر رياحنة رسالة من القلب على مقطع الفيديو الذي جمع أبرز لحظاته مع الماجري قائلاً: "يا روح الروح يابا .. اشتقلك".

وكتب في رسالة أخرى: "في هذا الغياب.. انت لا تعرف ما يحدث هناك.. وانا بعد هذا الغياب لا أعرف ما يحدث هنا.. شوقي.. وشوقي اليك يا ابي.. واخي.. ومعلمي.. ما في شي بس اشتقتلك يا بوي".

وتابع في تعليقات أخرى: "ما رح تروح.. أسخف شيء في الكون". و"يا وجع القلب يابا". و"ريان اشتاقلك.. وبدو يخرش على الحيط عندك..".

ومن جهتها حرصت الفنانة سلاف فوخراجي على تذكر الراحل بصورة جمعت بينهما ووجهت له رسالة.

صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها وكلمات مؤثرة من المشاهير

وكتبت سلاف فواخرجي: "في ذكرى رحيل شوقي توحشتك برشا.. نعم الرحيل مؤلم في فقدان من نحب، والمؤلم أيضا، هو رحيل بعض منّا مع كلٕ منهم، استعيد ماكتبته في رثائه مرة.. شوقي لا أريد أن أصدق خبر الرحيل.. كما كنتُ دائما لا أريد أن يمسك سوء.. كما كنتَ لاتحتمل أن يمسني سوء .. هل الموت سوء أم أنه الحقيقة الوحيدة؟! حقيقة ووحيدة.. لكن السوء كل السوء في الفقدان .. وفي غياب من نحب.. أبو الشوق أيا حبيبي.. ليتني قلت لك هذه الكلمة قريبًا قبل أن ترحل ولن تسمعها..".

من هو شوقي الماجري؟

يعد شوقي الماجري واحد من أفضل المخرجين في العالم العربي وحقق شهرة كبيرة بفضل عدد من الأعمال التي قام بإخراجها كان أبرزها مسلسل أسمهان من بطولة سلاف فواخرجي ومسلسل أبناء الرشيد ومسلسل نابليون والمحروسة من بطولة ليلى علوي، وكانت آخر أعماله مسلسل دقيقة صمت من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.

الجدير بالذكر أن المخرج الراحل كان متزوج من النجمة صبا مبارك ورزق منها بطفل وحيد يُدعى عمار لكن وقع الطلاق وتمكن الطرفين من الحفاظ على علاقة صداقة قوية استمرت لسنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار