صبا مبارك تتحدث عن تجربتها مع طلاق والديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
صبا مبارك تتحدث عن تجربتها مع طلاق واليديها

تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تأثرها بانفصال والديها منذ صغرها، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها "طفلة طلاق"، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الهامة التي ناقشتها خلال لقائها ببرنامج "كلام نواعم" مع الإعلامية نجاح المساعيد، والإعلامية شيرين عرفة، والإعلامية ندى باعشن عبر شاشة mbc  مساء أمس الأحد.

صبا مبارك وتجربتها مع طلاق والديها

قالت صبا مبارك إنها تعتبر نفسها طفلة طلاق وابنها عمار أيضاً، حيث كانت تعيش خلال فترة معينة في حياتها دور الضحية منتظرة الاعتذار من والديها، مشيرة إلى أنها وجدت أن جزءاً كبيراً من نضج الإنسان أن يتحمل مسؤولية نفسه حتى يخرج من دور الضحية.

صبا مبارك

أشارت إلى أنها تركت الوقت يُصلح كل شيء واستطاعت أن تخرج من دور الضحية، مؤكدة على أن كل الأهالي تساعد بطريقة أو بأخرى على تعقيد أبنائهم، لذلك يجب أن يتصالح الأهل مع فكرة أنه ليس من وظيفتهم إسعاد أبنائهم فقط، ولكن يجب عليهم أن يقوموا بتربية الأبناء على تحمل المسؤولية وأن يكون الطفل صادقاً مع ذاته في البداية ويبحث عن نفسه دائماً.

أوضحت أنها عاشت فترة في حياتها كانت تعطي للأمور أكبر من حجمها ولكن مع الوقت اكتشفت أنه يجب أن تتصالح مع كل الأشياء، مشيرة إلى أنها شخصية عملية جداً وفي نفس الوقت عاطفية، أما عن فلسفتها في الحياة، قالت إنه من الضروري أن يسأل كل شخص نفسه دائماً من هو؟ وماذا يفعل؟ وهل ما يفعل يحبه أم هو مجبر على ذلك؟، مردفة أن ذلك يوفر على الإنسان الكثير من الخطوات التي يخطوها في طريق خاطئ ليس مثله.

شاهدوا الفيديو 

صبا مبارك مسلسل بين السطور

في سياق آخر كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل مسلسلها "بين السطور" الذي يُعرض الفترة الحالية عبر منصة شاهد واستطاع أن ينال إعجاب الجماهير ويكون تريند على المنصة خلال فترة قصيرة جداً من عرضه، ويشاركها في البطولة الفنان أحمد فهمي والفنان محمد علاء، حيث قالت إن دورها "هند سالم" المذيعة التي تعاني كثيراً بسبب ظهور حبيبها السابق فجأة في ظل علاقتها المتوترة مع زوجها الحالي، وهو ما يمثل نقطة اضطراب في حياة الشخصية، حيث مثلت نقطة تحد كبيرة لها، بسبب أنها دائماً ما تظهر قوية وتخفي مشاعرها وهو ما أشعرها بالإرهاق كثيراً، مشيرة إلى أنها بعد انتهاء تصوير المسلسل بشهرين لم تستطع أن تخرج من الشخصية لمدة شهرين آخرين وحدث لها انهيار.

صبا مبارك

تحدثت صبا مبارك عن بداياتها المهنية حيث قالت إنها لم تتدرج في حياتها المهنية وأدوارها ولكنها بدأت أول حياتها الفنية بدور بطولة مطلقة وتعثرت خطواتها قليلاً بعد ذلك بسبب مشاكل عائلية وسفرها، ولكنها لا تشعر بأن هناك شيء ما فاتها في تلك المرحلة لأن كل ما يمر به الإنسان يجعل منه شخصاً أقوى.

وعن كواليس أدائها لأدوارها فقالت إنها تركز على العديد من الأشياء وليس التمثيل وأداء الدور فقط، ولا تتعامل مع التمثيل كأنه عمل يجب أن تنهيه ولكنها تحبه.

أردفت أنها تعلمت من الحياة الكثير من الدروس الهامة والتي من بينهم عدم الالتفات لآراء الأشخاص فيك، ويجب على الشخص التركيز على حياته فقط وأن يخرج من منطقة الراحة حتى يستطيع أن يجد نفسه ويحقق ما يريد بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار