دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين الأولى لوالدها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين الأولى لوالدها بكلمات مؤثرة

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى الأربعين الأولى لرحيل والدها الفنان سمير غانم، بكلمات مؤثرة، شاركتها مع متابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأربعين الأولى لسمير غانم

ويمر اليوم 29 يونيو، أربعين يوماً على وداع الفنان الكبير الراحل سمير غانم، وقررت ابنته دنيا إحياء ذكراه وطلب الدعاء له.

كما وجهت دنيا سمير غانم، راسلة شكر وامتنان لكل من ساندها ودعمها هي وأسرتها خلال محنتهم السابقة في فقدان والدها، والمحنة الحالية التي تمر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وكتبت دنيا سمير غانم معلقة على صورة والدها التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: "وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

تابعت دنيا سمير غانم شاكرة المساندين لها: "بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة... اليوم الـ 40 سمير غانم".

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين الأولى لوالدها بكلمات مؤثرة

الجمهور يشارك في إحياء ذكرى الـ 40 لسمير غانم

ةتلقت دنيا سمير غانم العديد من الدعوات المحبة لها ولوالدها الراحل، حيث ترك الكثير من المتابعين ومن بينهم النجوم دعواتهم وتمنياتهم بالرحمة للفقيد ولدلال عبد العزيز بالشفاء.

وكتب البعض: "ربنا يرحمه و يغفرله و يشفي استاذه دلال امين يارب العالمين"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان يارب ياحبيبتي"، "الله يرحمه حبيب الملايين و يغفرله و يسعده علي قد ما اسعد كل الناس و كل الي حواليه"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في جنات النعيم في صحبه الاخيار والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا ربنا يهون عليكم ويشفي طنط دلال واللهم البسها ثوب الصحه والعافيه وبدل حالها من حال الي حال بركه كن فيكون"

تابع المعلقون: "الله يرحمو ويجعل مثواه جنان النعيم يارب ويشفي ويعافي احلا واغلا فنانه وام ع قلبي الله يشفيها شفاء لا يغادر سقما ويصبركن ويقويكن يارب"، "ربنا يرحمه حبيبتي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وينور قبره ويجعله روضه من رياض الجنة ويصبركم ويشفي ماما ويطمنكم عليها وتقوم بالف سلامه وتنور بيتها والدنيا كلها"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب وربنا يصبركم ويقويكم ويطمنكم على استاذة دلال عبد العزيز ربنا يشفيها ويعافيها يارب".

وعبر البعض عن حبهن لأسرة سمير غانم وكتبوا: "حبيبتي تشكرينا علي ايه انتي مش عارفه احنا بنحبك قد ايه انتي عيلتنا التانية بجد ربنا يرحمه يارب ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعله من اهل الجنه يارب"، "ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة و يصبركوا على فراقوا ويطمنكوا على مدام دلال أنتو محبتكم في قلوبنا كبيرة"، "الله يرحمه احنا منعرفوش غير ف التلفزيون واتوجعنا على موته ربنا يصبركم".

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين الأولى لوالدها بكلمات مؤثرة

دنيا وإيمي يطلبان الدعاء لدلال عبد العزيز

بينما لا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالدتهما، الفنانة دلال عبد العزيز، كشفت مصادر طبية في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة التي لا تزال ترقد في الرعاية المركزة إثر مضاعفات خلفها إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ونشرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" دعاءً موحدًا لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، سائلين الجمهور الدعاء لها.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد أكد أن حالة دلال عبد العزيز لك تدخل بعد في نطاق الاستقرار المطمئن، إذ لا تزال تعاني من بعض المطبات الصحية، مؤكداً أن كل ما تم تداوله حول نقلها إلى غرفة عادية هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار