محامي سعد لمجرد يكشف مفاجأة جديدة قد تنقذه من قضية الاغتصاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 فبراير 2023
محامي سعد لمجرد يكشف مفاجأة جديدة قد تنقذه من قضية الاغتصاب

كشف المحامي المغربي جان مارك الذي يدافع عن المطرب سعد لمجرد في قضية الاغتصاب التي رفعتها ضده الفتاة الفرنسية التي تدعى لورا بريول.

وذكر المحامي في مداخلة عبر فضائية "العربية" أن هناك تفاصيل جديدة تم اكتشافها قد تساعد في حل القضية وإنقاذ لمجرد من عقوبة السجن لمدة ست سنوات.

محامي سعد لمجرد يكشف ثغرة قد تنقذه 

وأكد المحامي أن محكمة جنايات باريس أصدرت حكمها ضد موكلها دون الاستناد إلى أي دليل طبي أو دليل مادي حيث اكتفت فقط بشهادة الشهود، الأمر الذي من الممكن أن يلغي استئناف الحكم.

وأشار أن المحكمة استمعت لرواية الفتاة وفضلتها عن اعتراف سعد لمجرد فلم يكن هناك شخص ثالث معهم يروي التفاصيل الحقيقية لتلك الواقعة.


وكشف المحامي جان مارك عن مفاجأة جديدة قد تنقذ لمجرد من التهمة، وهو ظهور نتيجة الفحوصات الطبية الخاصة بالفتاة الفرنسية لورا، والتي أثبتت خلو الحمض النووي لسعد لمجرد في الأعضاء التناسلية لها، وهذا يعني عدم حدوث اغتصاب.

قضية سعد لمجرد

وحظي سعد لمجرد بمساندة من قبل بعض الفنانين منذ بدء القضية، منهم على سبيل المثال لا الحصر، مريم حسين ومصطفى الأغا ودنيا بطمة.

جدير بالذكر، محكمة جنايات باريس أصدرت حكمها قبل يومين في هذه القضية وقضت بعقوبة ست سنوات في حق سعد لمجرد بتهمة اغتصاب لورا وحدثت تلك الواقعة في غرفة فندقية في باريس، وأعطت المحكمة لمجرد عشرة أيام فقط لطلب استئناف الحكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار