صديق شعبان عبد الرحيم يكشف سر إعلان مغنية لبنانية زواجها منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
صديق شعبان عبد الرحيم يكشف سر إعلان مغنية لبنانية زواجها منه

كشف الشاعر إسلام خليل  عن حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من المغنية اللبنانية منار حمزة واستحقاقها للميراث مع أولاده.

صديق شعبان عبد الرحيم ينفي زواجه من لبنانية

وفي خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير أوضح أن هناك علاقة قوية للغاية ربطت بينه وبين شعبان عبد الرحيم ولم يكن الأمر مقتصراً على كونه مؤلف لاغانية بل امتد لكونه أقرب صديق له، قائلاً: " أنا أب لأولاده وكان يعتبرني زي ابنه مش مجرد مؤلف يعمل معه، وكنت متواجد معه طوال الوقت، أغلب حياته كانت معايا وحكاياته، سره كان معايا".

ونفى زواج شعبان عبد الرحيم من منار حمزة قائلا :"واحدة طلعت قالت إنها مراته ولها في الميراث مع أولاده وأنا أعرفها وهي "غاوية شهرة" ولا تملك عقد الزواج هناك أشخاص لديهم حب الشهرة ورأيتها مرة في الأستديو أثناء التسجيل كضيفة في أغنية هتجوز لبنانية منذ 10 سنوات أو أكثر ولم يحدث الجواز بطريقة رسمية أو عرفية".

وأكد أن الأمر مرتبط برغبة منار حمزة في الحصول على الشهرة ومثلها مثل الكثيرين حاول شعبان عبد الرحيم مساعدتهم بظهورهم معه في أعماله موضحا: هي تريد الغناء والشهرة لكن مش بتعرف تغني، شعبان عبد الرحيم كان بيجي له بنات وشباب كثير يطلبوا منه الظهور معه في الأفلام أو الأغاني".

وأشار إلى ان تلك لم تكن المرة الأولى لظهور شائعات حول زواج شعبان عبد الرحيم حتى قبل وفاته قائلا:"طلعت إشاعة فترة أثناء حياته عن زواجه من وفاء عامر لأنها عملت معه في مسرحية وخرجت للرد :"علشان عملنا مسرحية خلاص جوزونا"، رغم أنها كانت متزوجة في هذا الوقت".

وأكد أن أولاد شعبان عبد الرحيم يتخذون اجراء ضدها: "من يريد الشهرة يفعل أي شيء آخر غير تصدير الشائعات، هو كان بيحب زوجته، وكان ملاك".

فنانة لبنانية تكشف زواجها من شعبان عبد الرحيم

وكانت منار حمزة كشفت منذ أيام عن زواجها من الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وأوضحت أنها كانت متزوجة منه وكتب لها بيت خاص بها  قبل وفاته والآن تريد استعادة حقها بالكامل في البيت والميراث وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل وأسئلة عن زواج شعبان عبد الرحيم منها وتفاصيل هذه القصة.

خلال الفيديو كشفت منار حمزة عن زواجها من شعبان عبد الرحيم لكنها لم تتمكن من المطالبة بحقها في الميراث طول هذه الفترة لأنها كانت متواجدة في أمريكا ولهذا لم يستطع محامي العائلة من التواصل معها، كما وجهت رسالة لأبناء شعبان عبد الرحيم وطلبت منهم تسوية الأمور المالية بهدوء حيث قالت: بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، و مش هاخد حاجة غصب عنكم.

أما عن علاقة منار حمزة بالمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم فبدأت خلال ديو غنائي جمع بينهما من خلال أغنية هتجوز لبنانية وأضافت منار أن شعبان عبد الرحيم قدم لها دعم كبير في مختلف مراحل حياتها وساعدها كثيراً واليوم كل ما تريده هو الحفاظ على العلاقة الطيبة مع عائلته لأنها لا تريد سرقة الأموال منهم.

ابن شعبان عبد الرحيم يكذب زواجه من لبنانية

حديث منار حمزة دفع عصام ابن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم للرد عليها وأكد أن الأمر متروك للقضاء وأضاف أنها تكذب في كل تفاصيل زواج والده منها، لذلك لا يحق لها طلب الميراث وإذا كانت لديها أوراق عليها أن تقدمها أمام المحكمة حيث قال: منعرفش حاجة عن الكلام ده وهي تكذب ومعهاش حاجة ولو معاها حاجة تقدمها للمحكمة وتاخد حقها.

كما عبر عن شعوره بالدهشة من إعلان منار زواجها من والده في هذا الوقت بالتحديد وذلك بعد وفاة شعبان منذ أكثر من عام أما عن شكل العلاقة بين منار ووالده فأكد أنه كان يتعامل معها مثل ابنته حيث قال: أبويا متكلمش في حاجة عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته لكن الحقيقة كلنا مصدومين من كلامها، وهنرد عليها بشكل تاني قريب.

من هي منار حمزة؟

منار حمزة هي فنانة لبنانية حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال أغنية هتجوز لبنانية  لتظهر بعدها برفقة شعبان عبد الرحيم بعد خضوعه لعملية جراحية وطمأنت الجمهور عن حالته من خلال صور نشرتها معه وقتها ثم أطلقت بعد فترة أغنية وهي كل لما يوحشني والتي ظهرت فيها داخل سيارة النجم الراحل رشدي أباظة وخلال الأغنية تحولها إلى حمام سباحة مما تسبب في الكثير من الجدل.

وكانت منار قد أثارت الجدل من قبل من خلال الإعلان عن تعرضها للاغتصاب عندما كانت برفقة مدير أعمالها عام 2009 وهو ما تسبب في جدل كبير.