بعد موته المفاجئ: كشف تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة شعبان عبد الرحيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
كشف تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة شعبان عبد الرحيم
مقالات ذات صلة
وفاة مها الحجيري: السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام
في ذكرى ميلاده محطات في حياة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار
سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني

رحل عن عالمنا الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز الـ 62 عاماً، ليكشف الشاعر إسلام خليل تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيله.

كشف الشاعر إسلام خليل تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم، وهي أنه زار السعودية لمدة يوم واحد منذ 3 أيام، وكان في البداية قدم اعتذاره عن القدوم إلى المملكة إلى أن مسئولي موسم الرياض أصروا على وجوده لمدة يوم لتلبية رغبة محبيه، بحسب موقع البوابة.

وأضاف الشاعر إسلام خليل أن شعبان عبد الرحيم أصيب بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، دخل على إثرهما المستشفى فور وصوله القاهرة، إلا أن حالته ساءت وتم نقله إلى العناية المركزة ووفاته المنية.

كشف الساعات الأخيرة من حياة شعبان عبد الرحيم

في ذات السياق، قال مصدر من داخل المستشفى أن شعبان عبد الرحيم جاء لتلقي العلاج بمفرده ولم يكن معه أي شخص من أسرته، وبعد وفاته بحثت إدارة المشفى عن أفراد عائلته من أجل استلام جثمان بعد إتمام الإجراءات القانونية المطلوبة، بحسب تصريحه للدستور.

وكان شعبان عبد الرحيم وافته المنية في مستشفى المعادي العسكري، بعد تدهور حالته الصحية فجر اليوم، وتم نقله على إثره إلى العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور إعلان الخبر المحزن بوفاة شعبان عبد الرحيم، وصل إلى المستشفى ابنه عصام والفنان محمد عدوية من أجل انهاء إجراءات استلام الجثمان ودفنه في مقابر الأسرة.

وفاة شعبان عبد الرحيم بعد وعكة صحية مفاجئة

وظن الجمهور في البداية أن خبر وفاة شعبان عبد الرحيم ما هو إلا شائعة، إلا أن تم تأكيد الخبر من قبل الشاعر إسلام خليل.

يذكر أن شعبان عبد الرحيم أحيا حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، وظل جالساً على كرسي متحرك الأمر الذي شكك بتدهور وضعه الصحي، إلا أنه نفى الأمر وقتها معللاً سبب ظهوره على الكرسي أن قدمه مكسوراً منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض، الأمر الذي تسبب في حدوث كسر وتركيب شرائح في الساق.