شيرين عبد الوهاب تُثير غضب الشعب اللبناني وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب تُثير غضب الشعب اللبناني وهذا هو السبب

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب غضب  بعض اللبنانيين، الذين عبروا عن استيائهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم إقامة حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت في موعده، والذي كان مقرراً إقامته خلال يوم 17 فبراير الجاري، وتأجيله إلى يوم 24 من الشهر ذاته.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت

كانت الشركة المنتجة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت قد أكدت على أن أسباب التأجيل خارجة عن إرادتها ولا دخل لها فيها. فيما تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين عن سبب تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب خاصةً بعد بيع كل تذاكره، وأعرب البعض عن غضبهم، خاصةً بعدما أعلنت بعض التقارير عن أن شيرين قد تعاقدت على حفل غنائي ستحييه في التاريخ نفسه في مصر إلى جانب مواطنتيها الفنانتين أنغام وآمال ماهر.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت جدلاً واسعاً وغضباً من جانب الشعب العراقي خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في دبي، ليلة رأس السنة، وهو الحفل الذي شاركت في إحيائه إلى جانب النجوم نجوى كرم وجورج وسوف. وهو الحفل الذي يُمثل الحفل الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

خلال الحفل ردت عبد الوهاب على ترحيب الجمهور الحار بها قائلة: "الله يسلمك يا حبيبي.. حاسة إني جاية من العراق". وهو التعليق الذي فسره البعض بأن عبد الوهاب قد  قصدت إهانة الشعب العراقي. الأمر الذي اعتذرت عنه الفنانة المصرية لاحقاً من خلال بيان رسمي أوضحت خلاله أنها كانت تمزح ولم تقصد أبداً إهانة الشعب العراقي.

مؤخراً، كانت شيرين عبد الوهاب، قد أثارت حالة من الجدل بعد انتشار أنباء عن عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، بعد ما يقرب من شهرين على انفصالهما للمرة الثانية ووقوع الطلاق رسمياً. وهو الأمر الذي نفاه محامي شيرين عبد الوهاب، مؤكداً على أن هذه الأنباء المتداولة غير صحيحة. مُشيراً إلى أن عودة الثنائي قد تكون فنية للعمل معاً فقط لا غير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار