صراخ وبكاء وضرب في برومو "رامز تحت الأرض" ورد فعل محمود حميدة صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017
صراخ وبكاء وضرب في برومو "رامز تحت الأرض" ورد فعل محمود حميدة صادم

نشرت الصفحة الرسمية لقناة mbc مصر الإعلان الرسمي الأول لبرنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض"، ويظهر خلال الإعلان مشاهد لعدد من النجوم الذين سيقعوا ضحايا رامز جلال في شهر رمضان.

يأتي على رأس هؤلاء النجوم الفنان محمود حميدة، الذي جاء رد فعله صادم، حيث قام بخلع البنطلون بعدما علم أنه مقلب من مقالب رامز جلال.

ويبدو أن المقلب عنيف للغاية، خاصة وأن ردود أفعال النجوم تحمل ضرب وإهانات قوية لرامز جلال، بينما يحمل الإعلان الرسمي صراخ وبكاء من النجمات، أما النجوم فكانت ردود أفعالهم تختصر في علقة ساخنة لرامز.

ويظهر في الإعلان لمحات من الفكرة الرئيسية لبرنامج "رامز تحت الأرض"، حيث نرى ضيف الحلقة في سيارة مع عدد من الأشخاص، ثم تغرز السيارة في مستنقع يصعب الخروج منه، فتخرج سحلية ضخمة تثير الرعب في نفوس الموجودين.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على الميزانية الضخمة لبرنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض"

من أبرز النجوم الذين ظهروا في الإعلان عصام الحضري، سهير رمزي، نادية الجندي، الشاب خالد وائل كفوري، نيللي كريم، فيفي عبده، ريهام سعيد، شاروخان، محمود حميدة، رمضان صبحي، محمود كهربا، مصطفى خاطر، وإيناس الدغيدي.

كان قد رامز جلال الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

وبعد تحذير طوني خليفة لكل النجوم من تصديق نيشان بأن له برنامج في رمضان المقبل، اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في مقلب رامز جلال، من بينهم أحلام، نانسي عجرم، لطيفة وبالطبع طوني خليفة الذي كشف الأمر.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن رامز جلال عاش فترة عصيبة، بعد تهرب كل النجوم منه، وذلك بسبب الفيديو الخاص بطوني خليفة والذي كشف من خلاله تفاصيل المقلب بوضوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار