محمود حميدة ينشر صور مع حسين فهمي وهاني سلامة في البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
محمود حميدة ينشر صور مع حسين فهمي وهاني سلامة في البحر

حرص الفنان محمود حميدة، على توثيق الرحلة البحرية التي خاضها مع الفنان حسين فهمي والفنان هاني سلامة علي متن يخت بحري في شواطئ الغردقة محافظة البحر الأحمر في مصر، حيث محاولة للاستمتاع والتنزه علي هامش فاعليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

محمود حميدة ينشر صور مع حسين فهمي 

ونشر محمود حميدة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدد من الصور بصحبة حسين فهمي وهاني سلامة وأمير شاهين، وكتب علي صوره تعليق "يوم جميل برفقة أصدقائي من فعاليات مهرجان الغردقة"، وظهر حميدة في الصور وهو يتحدث ويضحك مع حسين فهمي، علي متن اليخت في حالة انبساط وسعادة.

محمود حميدة ينشر صور مع حسين فهمي وهاني سلامة في البحر

محمود حميدة يتحدث عن يوسف شاهين

وكان الفنان محمود حميدة، تحدث عن  المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، مشيرًا إلى أن أفضل ما يميز يوسف شاهين أنه كان المعلم الذي ظل يتعلم حتى وفاته، هو لا يعلّم الآخرين فقط، بل كان يهتم بكل ما يدور حوله وكانت لديه الرغبة في تعلم كل جديد.

وأضاف حميدة، خلال الندوة التي أقيمت للمخرج يوسف شاهين، علي هامش فعاليات مهرجان الغردقة، أنه عمل مع يوسف شاهين أيضا في فيلم الآخر مع عدد كبير من النجوم، وكان له تأثير كبير عليه خلال مشواره الفني، مؤكدا أنه فخور بتاريخه المشرف مع المخرج الراحل.

إلهام شاهين بصحبة حسين فهمي ومحمود حميدة

وحرصت الفنانة إلهام شاهين، علي مشاركة جمهورها بعض الصور الجديدة في نفس الرحلة البحرية، في البحر الأحمر بالغردقة.

ونشرت إلهام الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام، وظهرت خلالها أثناء استمتاعها وقتها من على متن يخت وسط منظر رائع لمياه البحر، وعلقت قائلة على الصور: "رحلة بحرية في الغردقة، الله على جمال مصر ، وشواطئ البحر الأحمر".

وجاءت الصور التي نشرتها الفنانة إلهام شاهين، بصحبة كلا من الفنان حسين فهمي ومحمود حميدة وهاني سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار