صور أحلام بغطاء الرأس والعباءة في العمرة برفقة زوجها شاهدوا كيف بدت

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
صور أحلام بغطاء الرأس والعباءة في العمرة برفقة زوجها شاهدوا كيف بدت

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام متابعيها عبر موقع تطبيق الصور انستقرام وموقع تطبيق السناب شات صورها من زيارتها لمكة المكرمة وأدائها للعمرة وقد لفتت الأنظار بهذه الصور.

ظهرت الفنانة أحلام بالحجاب والعباءة السوداء برفقة زوجها خلال زيارتها الحالية للمدينة المنورة وأرفقت صورتها بتعليق قالت فيه :"‏الشعور بالإمتنان نعمة عظيمة.. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.. الحمدلله في كل حين، والحمدلله على كل حال.."

أحلام في العمرة

كانت الفنانة الإماراتية أحلام قد أهدت زميلتها الفنانة السورية أصالة نصري دعوة من أمام الكعبة المشرفة بمقطع فيديو مصور ودعت لها ولأولادها بالكثير من الخير فنال الفيديو إعجاب الفنانة أصالة نصري وباشرت بنشره فوراً على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور استغرام.

فقدت الفنانة الإماراتية أحلام والدة زوجها مبارك الهاجري في الأيام الأولى من شهر  رمضان وقد نعتها بعبارة قلت فيها "إنّا لله وإنّنا إليه راجعون".

 "بقلوبٍ مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي الوالده الغاليه ام مبارك زوجي حمده بنت محمد المزروعي التي انتقلت الى رحمه الله تعالى الْيَوْمَ ادعوا لها بالرحمه والمغفرة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلها من عتقائه من النار وان تكون هذه الأيام خير أيامها ويبدلها دار خير من دارها وأهل خير من اَهلها ويجعلها مع الصديقين في جناته جنات النعيم وسيوارى جثمانها الثرى بعد صلاه العشاء في مقبرة بوهامور".

وأضافت: "امنتكم ادعوا لها انها الان تُسأل الله يرحمك يمه حمده ويحللك ويبيح منك". 

كذلك زوج الفنانة أحلام السيد مبارك الهاجري قد نعى والدته  عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله والدتي حمدة محمد المزروعي وستقام صلاة الجنازة على روحها بعد صلاة العشاء يوم السبت الموافق: ١ رمضان.... والدة مبارك وسعيد وبراهيم وعبد الله، ابناء محمد بن فاهد الملامقه الهاجري. وسيوارى جثمانها بمقبرة بوهامور ‏‎وسوف يتم استقبال التعازي في منزل عائلة المغفور لها باذن الله الكائن في منطقة المشاف سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، مكان العزاء: للرجال: منطقة المشاف. والنساء : منزل المغفور لها".

أحلام وزوجها في العمرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار