شاكيرا تحتفل بالكريسماس في صحراء دبي بغطاء الرأس والعقال العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
شاكيرا تحتفل بالكريسماس في صحراء دبي بغطاء الرأس والعقال العربي

احتفلت الفنانة الكولومبية شاكيرا بيد الميلاد 2022 بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة بصحبة ابنيها ميلان وساشا بعد أن قررت الهرب إلى صحراء دبي لقضاء وقت ممتع بعد أزمة انفصالها عن نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه

شاكيرا تقضي عطلة الكريسماس في صحراء دبي

وشاركت شاكيرا متابعيها صوراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تجمعها بابنهي وسط صحراء دبي بعد أن وصلت إلى الإمارات قبل أيام ومن المقرر أن تبقى حتى 30 ديسمبر الجاري لقضاء عطلة رأس السنة مع طفليها.

وظهرت شاكيرا في الصور وهي ترتدي تيشرت باللون الأبيض وبنطلون بيج فضفاض ووضعت شالاً أبيض على شعرها لتغطيته بينما أمسكت في يدها صقر مدرب دون أن يبدو عليها الخوف.

وتفاعل أحد أبنائها مع الأجواء المحيطة به وظهر مرتدياً الثوب الأبيض الإماراتي والعقال والغترة بينما ظهر الثاني يرتدي نفس ألوان إطلالة شاكيرا بتيشرت أبيض وبنطلون بيج ووضع العقل والغترة على رأسه.

وكشفت شاكيرا عن قرارها بقضاء الإجازة في صحراء دبي للبحث عن السكينة والراحة معلقة على الصور قائلة: "في الصحراء أبحث عن السكينة والراحة النفسي".

شاكيرا تحتفل بالكريسماس في صحراء دبي بغطاء الرأس والعقال العربي

وحصدت صور شاكيرا الكثير من الإعجابات وآلاف التعليقات، وتمنى الجمهور أن تحصل على الراحة بقضاء عطلتها في الإمارات، وجاءت التعليقات: "أتمنى أن يلف سحر الكريسماس وروحه قلوبكم على الدوام !! يا لها من صورة جميل"، "قبلاتي لك شاكيرا، ليمنحك الله خيرات كثيرة هذا العام 2023. أحبك".

خلافات بين شاكيرا وبيكيه على قضاء عطلة عيد الميلاد

تأتي رحلة شاكيرا في عطلة الكريسماس بعد الأنباء التي ترددت عن خلاف جديد بينها وبين لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكه بسبب قضاء الأطفال عطلة عيد الميلاد مع أي منهما.

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن بيكيه كان يريد أن يقضي السابع من يناير برفقة أبنائه إلا أن شاكيرا أبدت اعتراضها بسبب عودتهما إلى الدراسة في ذلك التاريخ؟

تأتي هذه الخلافات رغم توصل الثنائي شاكيرا وبيكيه إلى اتفاق بشأن حضانة الأطفال وهو ما أعلنا عنه في بيان مشترك بشأن ابنيهما ميلان 9 أعوام، وساشا 7 أعوام، وجاء في البيان: ”لقد وقّعنا اتفاقية حضانة للأطفال، هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لهما، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار