ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ظهرا خلالها في مكة المكرمة أثناء أدائهما مناسك العمرة.

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة

خلال الصورة، ظهرت ريهام وقد غطت وجهها بالكمامة خوفاً من الإصابة بأي عدوى، وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اللهم استجب لدعائنا ودعاء المؤمنين يا رب".

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

تفاعل عدد كبير من الفنانين، مع صورة ريهام حجاج، كان أبرزهم سوسن بدر، وعبير صبري، عصام السقا، جومانا مراد. علّقت سوسن بدر على الصورة قائلة:"مقبولة بإذن الله وادعيلنا حبيبتي"، وقالت عبير صبري:"ادعيلي يا حبيبتي ربنا يتقبل منكم يا رب".

يُذكر أن ريهام حجاج، تستعد حالياً لبدء تصوير مسلسلها الجديد "صدفة" المقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان 2024 ، والذي يتولى تأليفه أيمن سلامة، وتعاقد على إخراجه سامح عبد العزيز. كانت الشركة المنتجة قد أعلنت عن تعاقدها مع الفنان خالد الصاوي للمشاركة في المسلسل بجانب ريهام حجاج، وتواصل الشركة المنتجة حالياً التعاقد مع باقي الفنانين.

كانت ريهام حجاج قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جميلة" مع سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، وهاني عادل وغيرهم. وكان المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار