صور إطلالات مكشوفة البطن تكشف نحافة خصر النجمات ومظهرهن المثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
صور إطلالات مكشوفة البطن تكشف نحافة خصر النجمات ومظهرهن المثالي

اختارت العديد من النجمات العرب إطلالات صيفية تعتمد على أسلوب البطن المكشوف مما يبرز رشاقتهن وحرصهن الدائم على ممارسة الرياضة ونحت الخصر من خلال عمليات التجميل أو باتباع حمية غذائية، شاهدوا صور المشاهير العرب.

صور مشاهير على البحر

من أبرز النجمات اللآتي لفتن الأنظار بهذه الإطلالة نسرين طافش حيث ظهرت أكثر من مرة بهذه الموضة مما أبرز بشكل كبير نحافة خصرها بخاصة وأنها تمارس الكثير من الرياضة للحفاظ على مظهرها العام.

وعلى الرغم من أن الممثلة الشابة هيا مرعشلي تتمتع بالقليل من الوزن الزائد إلا أن هذه الإطلالة تناسبت معها تماماً حيث جعلها هذا الأسلوب تبدو أكثر نحافة بكثير من المعتاد.

في حين اتبعت بعض النجمات هذه الإطلالة على استحياء مثل ريهام أيمن التي اختارت بلوزة أنيقة سمحت فقط بإظهار جانب صغير مع بطنها المكشوف وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته هبه نور والممثلة المصرية هيدي كرم.

صور النجمات

ومن نجمات الخليج اللآتي اتبعت هذه الموضة مصممة الأزياء السعودية العنود بدر والتي ظهرت اختارت ستايل فضفاض من الجينز مع بلوزة ذات بطن مكشوف أما موديل روز فاختارت إطلالة أكثر جرأة بكثير اعتمدت فيها على شورت مع توب يكشف جزء كبير من البطن.

أما نجمات لبنان فكانوا الأكثر جرأة في اعتماد إطلالات البطن المكشوف مثل مايا دياب و الفاشينيستا نور عريضة التي تعتمد كثيراً على هذا الأسلوب حيث يناسب شكل جسمها أكثر ويظهر مدى نحافتها.

شاهدوا صور نجمات عرب اتبعت موضة البطن المكشوف هذا الصيف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا