رضوى الشربيني تكشف السر الطريف وراء نحافة خصرها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
صور مقربة كشفت طريقة رضوى الشربيني للحصول على خصر نحيف

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني متابعيها بصور جديدة من أحدث ظهور لها في برنامجها "هي وبس"، وعلقت على اللقطات بكشفها السر الطريف وراء نحافة خصرها.

رضوى الشربيني تعلق على نحافة خصرها

أطلت رضوى الشربيني في الصور وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، في منتصفه حزام أشبه بموديله بالمشد "كورسيه"، مما عزز من ظهور قوامها رشيقاً.

رضوى الشربيني في أحدث ظهور
ولكن المفاجأة الطريفة التي كشفتها رضوى الشربيني عن نحافة خصرها، هي أنها ظلت طوال الحلقة "شفطة بطنها" على حد تعبيرها فقالت: "ساعة بنخيط الحزام وساعتين شفطه بطني في الحلقة عشان يعجبكم والله".

رضوى الشربيني تستعرض إطلالتها
تفاعل الجمهور مع خفة دم رضوى الشربيني، مؤكدين لها أن إطلالتها كانت راقية وجميلة، بينما تغزل أخرون برشاقتها وأنها لا تحتاج لشفط بطنها لكي تبدو ممشوقة.


رضوى الشربيني تتوسل من ترغب في خلع الحجاب

من جهة أخرى، حالة جدل صاحبت فيديو لرضوى الشربيني تتوسل فيه كل من ترغب في خلع الحجاب أن تتراجع عن قرارها فقالت: " لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".


وطلبت رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.

أصالة ورضوى الشربيني في مشادة طريفة

كما تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمشادة الفنانة أصالة ورضوى الشربيني الطريفة، التي وقعت خلال برنامجها "هي وبس" أثناء استضافة الأخيرة لشام الذهبي ابنة الفنانة السورية.

أجرت أصالة نصري مداخلة تليفونية أثناء استضافة ابنتها شام الذهبي في برنامج رضوى الشربيني، وظهر في الفيديو الأخيرة والفنانة السورية وهما يتشاجران بمزاح من فيهما الأكثر قوة، فكل منهما أخذت تقول على الأخرى أنها الأقوى في مواجهة أزمات الحياة.


وكشفت رضوى الشربيني من خلال مشادتها الطريفة مع أصالة، بأن الأخيرة منعتها من ذكر تفاصيل بعينها لم توضحها قائلة لها: "انتي قصة لساني متتكلميش متتكلميش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار