محمد هنيدي يسخر من صورة له في الطفولة ويطلب من جمهوره طلب غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
محمد هنيدي يسخر من صورة له في الطفولة ويطلب من جمهوره طلب غريب

نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي صورة له في مرحلة الطفولة، وهو مماسكاً بساندويتش كأنه ميكروفون، وطلب نجم السينما من جمهوره طلب غريب.

محمد هنيدي يسخر من صورة له في الطفولة ويطلب من جمهوره طلب غريب

وعلق محمد هنيدي على صورته قائلاً: "أثناء محاولتي الغناء أمام لكاميرا ممسكاً بساندويتش التونة كميكروفون"، مطالباً من جمهوره تغيير هذا الساندويتش والذي عبر عن عدم حبه له بكلمات: "ياريت اي حد يعدلي الصورة ويحط ميكرفون او سندوتش تاني عشان مابحبش اصلا التونة وكنت باكلها غصب ليه طفل صغير ياكل تونة؟!"

تويتات محمد هنيدي

عادة ما تثير تويتات محمد هنيدي، التي ينشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر، حالة من الكوميديا، ويتبادلها المتابعون فيما بينهم للضحك على كلماته الكوميدية التي يعلق بها على محتلف الأحداث.

أفلام محمد هنيدي

تعد أفلام محمد هنيدي ضمن تفضيلات الكثيرين، فهنيدي أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، قدم العديد من الأفلام التي اتسمت بطابعها الكوميدي إلى جانب طرحها لكثير من القضايا المهمة، ومن أهم أفلام هنيدي إسماعيلية رايح جاي، والي حقق نجاحاً باهراً وكان نقلة مختلفة له في تاريخه السينمائي والفني، وشارك هنيدي الفنان محمد فؤاد في بطولة لافيلم إلى جانب خالد النبوي.

ومن أهم أفلام محمد هنيدي التي قدم فيها بطولة مطلقة هي أفلام: وش إجرام، فول الصين العظيم، أمير البحار، خالتي نوسة، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، والكثير من الأفالم المصرية الأخرى التي حققت نجاحاً واسعاً على مستوى الجماهير وشباك الإيرادات.

مسلسلات محمد هنيدي

لم يقف محمد هنيدي عند تقديم الأفلام السينمائية فقط وإنما مسلسلات محمد هنيدي بدأت منذ مشاركته في مسلسل النوة للفنانة فردوس عبد الحميد، وأحمد السقا، ومسلسل العرضحالجي، وكذلك مسلسل البخيل وأنا، ليبدأ في الظهور كبطل مسلسلاته في السنوات الأخيرة، حيث قدم هنيدي مسلسل أرض النفاق، والمأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للفنان الكوميديان فؤاد المهندس.