صور حفل محبوب العرب حازم الشريف في أبوظبي بوجود عائلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور حفل محبوب العرب حازم الشريف في أبوظبي بوجود عائلته
أحيا نجم أراب أيدول محبوب العرب حازم شريف ، حفل عيد الحب ، لأول مرة في ابوظبي ، في نادي أبوظبي الرياضي و بمشاركة ملك العتابا مجد العلي .
 
 افتتح الحفل مقدمة الحفل الإعلامية ديانا النابلسي  ، وبوصلة رائعة من عازف الكمان المميز المايسترو عبود اباظة ، بالإضافة الى وصلة فنية من فاتنة الرقص الشرقي إليسا  . 
 
وقدم  ملك العتابا النجم مجد العلي خلال الحفل عدد كبير من أشهرأغانيه ياما رسمتك رسمات و لونتك على كيفي ، غنى  لحلب ، و عدد من اغاني العتابا و المواوويل و عقدت حلقات الدبكة و الرقص و كان التفاعل كبيرا من قبل الحضور . 
 
و أخيراً أطل علينا نجم الحفل محبوب العرب  " حازم شريف " ، و  فور دخوله اشعل المسرح بأغانيه ، و حضوره اللافت وصوته العذب  ، كما تميز الحفل بالتنظيم الرائع وصل لمستوى العالمية، من تنظيم  شركة هاي رزليوشن للإنتاج الفني .
 
افتتح بأغنية موال  فوق النخل ، و غنى للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ سواح وجانا الهوى، كما غنى خمرة الحب الفنان الكبير صباح فخري ، وعلى بابي واقف قمرين للموسيقار ملحم بركات، و غنى لسلطان الطرب جورج وسوف بتعاتبني على كلمة ، اختتم الحفل بأغنية بكتب اسمك يا بلادي التي كانت أغنية انتصاره عندما فاز بلقب أراب أيدول وكان لافتا مواكبة عائلته معه وتواجدها الى جانبه وفي مقدمتهم والدته التي كانت دموع الفرح والتأثر لا تفارقها حين تسمع التصفيق لأغاني ابنها و اخته جود 
 
صرح الفنانحازم شريفأان له أغنية جديدة و ستنزل في الاسواق 
و يستعد الفنان حازم شريف  لإحياء حفل غنائي في القرية العالمية في دبي و ذلك في العشرين من شهر فبراير الجاري .
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار