سبا مبارك تكشف خيانة حازم شريف بالأدلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 23 مايو 2022
سبا مبارك تكشف خيانة حازم شريف بالأدلة

أعلن المطرب السوري حازم شريف، نجم برنامج "أراب آيدول"، أسباب انفصاله عن خطيبته، الإعلامية العراقية سبا المبارك.

ونفى حازم شريف أن يكون سبب لم ينفصل عن خطيبته الخيانة كما أعلنت الأخيرة، وقال: "علاقتنا لم يسودها التفاهم بل سادتها كثرة الخلافات وهي ربطت انفصالنا بالخيانة لأنها لم تستطع تقبل الانفصال وأتفهم هذا الموضوع وردة فعلها".

وقال نجم "أراب آيدول" في لقاء تلفزيوني، إنه يرفض الزواج من فنانة، مبرراً ذلك بأنه لن يتقبل طبيعة عملها التي ستمنعها من الاعتناء بالمنزل والأولاد.

وعن زواج الفنانين، يرى حازم شريف، أنه غير مناسب مع فكرة تكوين أسرة، واشترطت إذا تزوج من فنانة أن في حال كان عمله بعيدا عن الفن.

سبا مبارك ترد على حازم شريف

تصريحات حازم شريف لم تأتي على هوى الإعلامية العراقية سبا مبارك، التي أطلقت تحذيراً شديد اللهجة ضد خطيبها السابق حازم الشريف، عقب انفصالهما بشهرين.

وجهت سبا مبارك، على حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" تحذير أخير لخطيبها السابق، وقالت إنها سبق وأعلنت انفصالها عنه بكل قناعاتها، رغم أن حازم حارب من أجل أن تستمر علاقتهما وخطوبتهما، ولكنها اتخذت قرار فسخ الخطوبة لأسباب عدة ومنها الخيانة.

وأكدت سبا، أن الخيانة كانت بالدرجة الأولى وكانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير، وليست ردة فعل، وأكدت الإعلامية العراقية أنها تملك جميع الأدلة.

واستكملت سبا مبارك: أنا لم أطلب الشهرة ذات يوم، لأني من وسط عائلة كبيرة ومعروفة، لذلك لا نحتاج هذه الشهرة، وهذا كان سبب سكوتها لغاية الآن.

سبا مبارك تكشف خيانة حازم شريف بالأدلة

وقالت: إذا ارتبط بحازم الشريف ذات يوم فكان ذلك شرف له ولذلك لن تسمح له بالتحدث عني بخير أو بسوء، وتكذيبي أو تشويه صورة الحقيقة.

ولفتت سبا مبارك أن ما قاله خطيبها السابق بشأن علاقتهما "لكل فعل ردة فعل" كان صحيحًا، وقالت إن رد فعلها هذه المرة سيكون صادمًا، إذا لم يكف خطيبها السابق عن تكذيبها. 

وتابعت: "لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته". واختتمت حديثها بالتهديد: ”قد أعذر من أنذر“.

خطوبة حازم شريف وسبا مبارك 

جدير بالذكر أن الفنان حازم شريف أعلن انفصاله عن خطيبته الإعلامية سبا مبارك، وفي 25 مارس الماضي، حينها قال إن القرار اتخذ بشكل نهائي وقاطع لا رجوع فيه، وبعد يومين أعلنت الإعلامية سبا مبارك الخبر ذاته.

انتهاء العلاقة بين الاثنين جاء مفاجئاً، لا سيما وأن حازم شريف لم يعلن عن أسباب انتهاء العلاقة، وسريعاً ألغى كل منها متابعة الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي. 

بدأت علاقة الثنائي وفي شهر مارس 2021، حينما صرح محبوب العرب أنه ارتبط بالخطبة، خلال مقابلته في برنامج ”صدى الملاعب“، وفي يوليو من العام ذاته أعلن ارتباطه رسمياً بالإعلامية سبا مبارك.

وللاحتفال بالخطوبة، نشر حازم مقطع فيديو على تطبيق "إنستغرام" وهو برفقة سبا مبارك، وأخفى وجهها بصورة قلب، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أرفق صورة خاتم خطوبة وهو ما أثار حيرة المتابعين بخصوص هوية هذه المرأة لكن حازم عاد سريعاً ونشر صورة تجمعه مع سبا، وارفقها تعليق "خطيبة قلبي".

ولم يمر عام على ارتباط الثنائي شريف حازم وسبا مبارك حتى انفصلا، ففي مارس الماضي، أعلن حازم أن الانفصال تم، وقال في تصريحات لـ "ET بالعربي" كل شيء بالدنيا قسمة ونصيب ماصار اتفاق وكل شيء من ربنا خير". 

وردت عليه سبا مبارك، قائلة: "أكيد كلنا نؤمن أن كل ما في الحياة قسمة ونصيب وأكيد كل شيء من ربنا خير بس سبب قراري بالإنفصال عنه كان الخيانة للأسف وهذا الشيء بإيد الإنسان وبيني وبين حازم عشرة وأتمنى له كل خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار