صور سمية الخشاب تتجاوز أحزان طلاقها بجلسة تصوير جديدة.. هكذا ظهرت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2019
صور سمية الخشاب تتجاوز أحزان طلاقها بجلسة تصوير جديدة.. هكذا ظهرت!

أثبتت النجمة المصرية سمية الخشاب قدرتها على تجاوز أحزانها بخصوص تطورات مسألة طلاقها من أحمد سعد، وذلك بعد تبادلهما التصريحات العلنية عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، حيث نشرت بعض الصور مؤخراً من جلسة تصوير عفوية خضعت لها.

وأطلت سمية الخشاب في بضعة صور وهي تمتطي أحد الخيول العربية، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال مريحة، ممثلة في بنطلون رياضي وتيشيرت مع جاكيت جلدي قصير، وعلقت على صورها بقولها: "مساكم ورد وفل حبايبى .. الخيل العربى الأصيل وأحلى طاقة إيجابية".

وكانت النجمة المصرية قد أعلنت مؤخراً أن أحمد سعد لم يقرر طلاقها كما ادعى في منشوره الشهير، وإنما هي من رفعت عليه دعوى خلع بعد أن ازدادت خلافاتهما مؤخرا، وهي تحاول حالياً العودة لطبيعتها من خلال التواصل مع محبيها بمنشورات جديدة عبر حساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب قد أطلقت مؤخراً أغنيتها الجديدة "بتستقوى" التي تخطت حاجز الـ 2  مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث توجه من خلالها رسالة بضرورة وقف العنف ضد المرأة.  الأغنية من ألحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق وتوزيع محمد عباس، وقام بإخراجها جميل جميل المغازى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار