سمية الخشاب تتراجع عن سخريتها من طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
سمية الخشاب تتراجع عن سخريتها من طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

أثار خبر طلاق الفنان أحمد سعد لزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع كثيرين للتعليق على القصة، من ضمنهم الفنانة سمية الخشاب طليقة سعد.

تعليق سمية الخشاب

دخلت سمية الخشاب على خط أزمة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، بتغريدة مفاجئة عبر حسابها الموثق على موقع إكس/ تويتر سابقاً، لتعلق ساخرة من الخبر.

استعانت سمية الخشاب بفيديو مقتطع من مسلسل ريا وسكينة الذي شاركت في بطولته منذ سنوات، وهي تتلقى خبراً صادماً لتكمل فقرتها الراقصة، مما اعتبره البعض سخرية من الخبر الحزين لانفصال سعد وعلياء بسيوني.

سمية الخشاب تتراجع عن سخريتها من طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

اللافت أن سمية الخشاب تراجعت بعد دقائق عن تعليقها الساخر، وتحذف التغريدة التي لم تعد متاحة للمشاهدة عبر حسابها على إكس، وأرجع البعض الحذف للانتقادات التي طالت سمية بسبب تغريدتها الساخرة، والذي أكد كثيرون أن سخريتها في هذا الموقف لم تكن موفقة، خاصة لأنه طلاق قائم على هدم أسرة بحسب ما أوضحت علياء بسيوني.

سمية الخشاب تتراجع عن سخريتها من طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

شاهدوا تغريدة سمية الخشاب المحذوفة

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علياء بسيوني قد أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد سعد، من خلال منشور شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام قائلة: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

تابعت علياء بسيوني: وعشان المشوار الأنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي . شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكر على المقلب الأنا أخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار