تفاصيل إصابة سمية الخشاب خلال تصوير مقلب رامز جلال 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
تفاصيل إصابة سمية الخشاب خلال تصوير مقلب رامز جلال 2024

مع اقتراب رمضان 2024، كشفت بعض المصادر عن تفاصيل جديدة لبرنامج رامز جلال المقرر عرضه خلال هذا العام بعنوان "رامز قفل اللعبة"، والتي كان من بينها تعرض عدد من الفنانين للإصابة من بينهم الفنانة سمية الخشاب.

إصابة سمية الخشاب خلال برنامج رامز جلال

وفي التفاصيل، نشرت عدد من الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير أنباء عن إصابة الفنانة سمية الخشاب خلال تصوير حلقة برنامج رامز جلال في رمضان.

وأوضحت بعض المصادر في تقارير صحفية أن سمية الخشاب تعرضت لكسر في القدم بالإضافة إلى بعض الكدمات في الكتب بسبب انزلاقها من إحدى الألعاب في مدينة الملاهي التي يتم تصوير برنامج رامز قفل اللعبة هذا العام.

يتضمن المقلب في برنامج رامز قفل اللعبة هذا العام التصوير في مدينة ملاهي شهيرة في الإمارات تتضمن أكوا بارك وبيت الرعب الذين يتم فيهم جزء من المقلب في النجوم ولاعبي كرة القدم نجوم البرنامج هذا الموسم.

مصير مسلسل بـ 100 راجل

ومن جهة أخرى، كشف مصدر من داخل مسلسل بـ 100 راجل الذي تواصل الفنانة سمية الخشاب تصويره في الوقت الحالي من أجل اللحاق بالعرض في موسم دراما رمضان، مصير المسلسل بعد تعرضها للإصابة.

وأوضح المصدر أنها مستمرة في تصوير الباقي من مشاهدها رغم تعرضها للإصابة في برنامج رامز قفل اللعبة وذلك من أجل اللحاق بالعرض.

وكانت سمية الخشاب تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها من كواليس المسلسل، حيث انتقد الجمهور ظهورها بدور سائقة ميكروباص إلا أنها في الوقت نفسه ظهرت عمليات التجميل واضحة في وجهها، بحسب تعليقات الجمهور.

ورداً على جدل صورتها التي انتقدها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت سميرة الخشاب ان ما تم نشره كانت مجرد صور وبرومو تشويقي للمسلسل، لكنه ليس البرومو الأساسي.

واعتبرت سمية الخشاب أن الحديث عن المسلسل بشائر للنجاح، مشيرة إلى أن ما حدث كان تشوبه متعمداً من البعض، إلا أنها ستواصل تركيزها في التصوير.

وتمنت سمية الخشاب نجاح مسلسها في رمضان 2024، مؤكدة أنه يشارك فيه عمالقة في التمثيل، بحد تعبيرها، مؤكدة أن القصة قوية للغاية ومخرج العمل بذل مجهود كبير فيه

يذكر أن مسلسل "غالية بـ 100 راجل" يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، سما إبراهيم، هالة فاخر، نانسي صلاح، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة

وعلى مدار الأيام الماضية كشفت عدد من التقارير بعض تفاصيل برنامج رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي من المقرر أن يستضيف فيه عدد كبير من المشاهير سيكون النصيب الأكبر منهم للاعبي كرة القدم.

ووصف أحد المصادر أن الموسم الحالي سيكون الأخطر لرامز جلال خلال مسيرته في تقديم برنامج المقالب على مدار سنوات، حيث من المقرر أن تتضمن الحلقة ضيفين، لكنهم لن يقوموا برؤية بعضهما البعض، حتى النصف الأخير من المقلب.

ولفت إلى أن المقلب يتضمن انزلاق الفنان الضيف داخل منحدر كبير فجأة، وسيكون خروجه منها من خلال بحيرة صفيرة غير نظيف، موضحاً أن ظهور رامز جلال في الحلقات لن يكون من خلال التخفي مثلما اعتاد كل عام، لكنها سيظهر بشخصيته الحقيقية ويستقبل الضيوف ويبدأ المقلب.

وحول المشاهير الذين سيكونون ضمن قائمة الضحايا هذا العام في برنامج رامز قفل اللعبة، أكد مصدر أن لاعبي الكرة لهم النصيب الأكبر من الحلقات، وبعض الفنانين تعرضوا لإصابات بالغة بالفعل خلال التصوير.

وتكهنت بعض التقارير حول أسماء اللاعبين الذين سيكونون ضيوف برنامج رامز جلال وكان من بين الأسماء المطروحة محمود كهراب، وإمام عاشور، وعمرو يوسف، ومحمد عبد المنعم، وعلي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار