صور ضجة بسبب زفاف حفيدة عبدالحليم خدام في حفل شديد الترف

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
صور زفاف حفيدة عبدالحليم خدام المترف يثير الغضب

أثار احتفال لارا حفيدة عبدالحليم خدام نائب الرئيس السوري السابق ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم الشديد بسبب الترف والبذخ اللذين سيطرا على أجواء الحفل. 

شاهدي أيضاً: صور مي عز الدين وشيري عادل وياسر جلال فى حفل زفاف الاعلامي تامر شلتوت

فقد أقيم زفاف لارا خدام على عريسها رجل الأعمال اللبناني منيف نعمة الرئيس التنفيذي لمجموعة "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات، في قصر غارنييه في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيطرت عليه الديكورات والزينات شديدة الفخامة.

قصر غارنييه هو دار الأوبرا الوطنية الفرنسية، ويمتاز بأنه يحتضن أكبر مسرح موسيقي في العالم، حيث استغرق بناؤه 13 عاماً، وتبلغ تكلفة حجز الصالة فقط فوق مليون يورو، ويتسع لأكثر من ألفي شخص، نظراً لفخامته الشديدة، فقد شارك في تزيينه 14 رساماً، وقام بزخرفته 73 نحاتاً.

أما فستان الزفاف الذي ارتدته العروس، فكان يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وهو يمتاز بتصميمه شديد الأناقة الذي جعل لارا خدام تبدو كأميرة حتى أن البعض قال أن زفافها يبدو أكثر ترفاً وبذخاً من حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام الذي قيل عنه بأنه زفاف القرن.

لارا خدام هي ابنة جمال خدام، وهي من مواليد 1988، ووالدتها حنان خير بك، وتقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. طالعوا صور الزفاف المثيرة للجدل من خلال الألبوم أعلاه، ولا تفوتوا مطالعة الفيديو التالي الذي يعكس جوانب أخرى من الحفل!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار