شيرين عبدالوهاب تكشف هوية العريس الذي أحيت حفل زفافه وأحدث ضجة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
شيرين عبدالوهاب تكشف هوية العريس الذي أحيت حفل زفافه وأحدث ضجة

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، هوية العريس الشاب الذي أحيت حفل زفافه في أجواء من البهجة والسعادة أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة مقاطع فيديو من حفل الزفاف.

حيث انتشرت خلال الساعات الماضية عدة مقاطع فيديو من حفل زفاف أُقيم في قصر البارون بمصر وأحيته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وظهرت ببطن منتفخ أثار حيرة الجمهور.

شيرين عبد الوهاب كشفت أن الشاب أحمد راشد الذي أحيت حفل زفافه خلال الساعات القليلة الماضية، لم يكن ابن شقيقتها كما تداولت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبدالوهاب تكشف هوية عريس قصر البارون:

وأشارت المطربة المصرية إلى أن أحمد، والذي وصفته بـ“صديقي وأخي الصغير“، من متابعيها عبر السوشيال ميديا منذ سنوات، مؤكدة أنها شعرت بسعادة كبيرة جدا لمشاركتها في الحفل.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أن العروس لينا العشماوي كانت قد اتفقت معها سرا على الأمر، حيث تفاجأ العريس أحمد بمجرد رؤيته لنجمته المفضلة ليظل يرقص ويغني معها بشكل هستيري على مدار ساعتين.

وقالت شيرين في تدوينة نشرتها عبر تويتر وإنستغرام ”مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة“.

وأضافت شيرين، ”شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة اني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم“.

شيرين عبدالوهاب تكشف هوية العريس الذي أحيت حفل زفافه وأحدث ضجة

شيرين تحيي حفل زفاف وتشعل السوشيال ميديا:

وتأتي مشاركة شيرين في حفل زفاف أحمد راشد ولينا العشماوي بعد نحو ست سنوات من مقاطعة النجمة المصرية لإحياء الأفراح، وظهرت خلال الحفل في غاية السعادة، وهو ما أثار تعاطف الجمهور معها.

وتناقلت صفحات تتبع المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تشير إلى أن العريس أحمد راشد هو ابن شقيق شيرين عبد الوهاب، وهو ما نفته بتدوينتها الأخيرة.

وارتدت شيرين فستانا أسود منقطا بالأبيض، جاء بقَصة واسعة عند منطقة البطن، وخلال غنائها أمسكها العريس فكشف الفستان بطنها الذي بدا بازرا؛ ما جعل الجمهور يخمن أن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أو أنها حامل.

ومنذ أن أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انفصالها رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، وابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، أصبح ظهورها الآن يتصدر اهتمام الجميع خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد أن ظهرت منذ أيام في إحدى حفلاتها في الكويت، وتغنت بأغانيها التي يحبها جمهورها، وانهمرت دموعها على المسرح معبرة عن اشتياقها الكبير للجمهور، تظهر شيرين مجددا في حفل زفاف أحد محبيها في قصر البارون، حيث ظهرت مع العروسين وهي تغنى بشكل عفوي بشكل تفاعل معه الحضور.

وذكر مصدر مقرب من النجمة المصرية“، أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليست إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة.

وقال إن تلك الشائعات سببها الفستان الذي ارتدته، حيث جاء واسعا من ناحية البطن؛ ما أبرز تلك المنطقة بشكل مبالغ فيه خاصة مع زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ؛ ما أعطى للبعض هذا الانطباع.

ويأتي ظهور شيرين عبدالوهاب المثير للجدل، بعد إطلالتها بملابس كاجوال في حفلها بالكويت، وكذلك بعد شهور قليلة من انفصالها عن حسام حبيب، وقرارها بقص شعرها بشكل جريء، وتعمدها الظهور برأس حليق ما يدل على تغيير حياتها بسبب مرورها بأزمة نفسية.

فبإطلالة صادمة، أطلت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، على جمهورها في حفلها الأخير في الكويت، حيث يبدو أن تبعات أزمة الفنانة النفسية جراء طلاقها لا زالت تسيطر على قراراتها وتصرفاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار