أحمد السقا يفاجئ نوال الزغبي بهذه الهدية والأخيرة ترد بأغنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
أحمد السقا يفاجئ نوال الزغبي بهذه الهدية والأخيرة ترد بأغنية

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة للحلقة الخامسة من برنامج اغلب السقا الذي يعرض على شاشة إم بي سي، وفاجأ أحمد السقا مع بداية الحلقة بصورة مرسومة لها، وهو ما ردت عليه الزغبي بأغنية يا جدع يا جدع.

برنامج أحمد السقا

برنامج أحمد السقا، الذي يعرض عل شاشة قناة إم بي سي ضمن خريطة البرامج الرمضانية لهذا العام، هو برنامج مسابقات تقدمه الفنانة رزان مغربي، حيث يعتمد على استضافة نجم من النجوم ليدخل في تحد مع الفنان أحمد السقا في مجمعة من الألعاب والتحديات، على أن يتبرع الفائز بالمبلغ الذي سيحصل عليه بعد ذلك لأحد الجهات.

تتر مسلسل سلطانة المعز

نوال الزغبي أحد نجوم تترات رمضان 2020، حيث تغني تتر مسلسل سلطانة المعز، للنجمة غادة عبد الرازق.

تدور أحداث قصة مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

برامج رمضان 2020

تتنوع برامج رمضان 2020 مابين برامج مسابقات وبرامج مقالب ومن أبرز البرامج التي تعرض هو برنامج المقالب، رامز مجنون رسمي، والذي يواجه انتقادات حادة منذ أول أيام عرضه، ليبدأ أمس أول تحرك رسمي من مستشفى العباسية للصحة النفسية، والتي طالبت النائب العام بإيقاف البرنامج، مبررة طلبها بأنه يتسبب في الكثير من الأضرار النفسية للمواطن خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

 وينافس برنامج رامز جلال برنامج المقالب للفنانة فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، حيث يعتمد على استضافة أحد النجوم، ليفاجأ بعد ذلك بأحداث غير متوقعة منها حريق في الفيلا لتتوالى الأحداث حتى تكشف فيفي عبده لضيفها أنه برنامج  مقالب.

ومن برامج المسابقات التي تعرض على القنوات العربية برنامج أحمد السقا، اغلب السقا، الذي يعتمد على فقرات مسابقات وتحديات تحدث بينه وبين ضيفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار