صورة حلا الترك بدون مكياج وتفاصيل وجهها واضحة للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
صورة حلا الترك بدون مكياج وتفاصيل وجهها واضحة للمرة الأولى

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة البحرينية حلا الترك برفقة والدتها بعد عودتها من المدرسة ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً إذ أطلت على جمهورها للمرة الأولى بدون مكياج أو أي إضافات أخرى.

جمهور حلا الترك أقروا أنها اختلفت كثيراً وأن حلا الترك بدون مكياج ظهرت بملامح طفولية بعيدة كلياً عن إطلالاتها المعتادة بالمكياج.

والدة حلا الترك السيدة منى السابر كانت قد نشرت صورتها برفقة ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام وكتبت تعليقاً على الصورة أرفقته بها قالت فيه :"صباحكم سعادة أحبتي اللهم أحفظنا من كل عين حاقدة أمين يا رب العالمين. نهاركم سعيد يا أجمل وأطيب وأتقى الناس. احبكم في الله".

حصلت البحرينية منى السابر طليقة البحريني محمد الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة على حضانة أطفالها بعد صراع طويل في المحاكم البحرينية بعدما حاول والدهم كثيراً بمنعها من أخذ حلا الترك وشقيقيها إلا أن المحكمة حكمت بحضانتها لطفلتها حلا الترك إلى أن تتزوج أما الأشقاء فحكمت المحكمة بحضانتهما لحين بلوغ سن الخامس عشرة من العمر.

الكثير من المناوشات والملاسنات حدث بين السيدة منى السابر والفنانة المغربية دنيا بطمة وتحديداً في يوم عيد ميلاد حلا الترك إذ عايدت الفنانة المغربية دنيا بطمة ابنة زوجها حلا الترك برسالة استفزت بها والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: "كل عام وانت بألف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد وهديتك تستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك وانا زوجته واولاده مووووواح".

وأضافت: "الله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله".

وانتهى هذا الحوار القاسي برد قوي من السيدة البحرينية منى السابر والدة الفنانة حلا الترك بتعليق نشرته عبر موقع تطبيق الصور انستغرام قالت فيه :"كل عام وأنتو الحب أمي الغاليه المحترمه وبنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم علمحبه علطول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائله".

حلا الترك بدون مكياج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار