صورة رومانسية وكلمات غرامية تشكك في زواج شجون الهاجري وفهد العليوة سرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2019
استقبلي الصيف بإطلالات مريحة على طريقة لجين عمران

هل يعيش الكويتيان شجون الهاجري وفهد العليوة قصة حب؟ هل تزوجا سراً؟ هل يستعدان للزفاف؟

تلك هي الأسئلة التي سيطرت على رواد السوشيال بسبب صورة تجمع الممثلة الكويتية ومواطنها الإعلامي والكاتب الشهير، خاصة بعد أن قام كلاهما بنشرها مرفقة بكلمات غرامية رومانسية توحي بأنهما قد وقعا في الحب بالفعل وأرادا إعلان ذلك للجمهور بشكل واضح وصريح.

بدأت القصة عندما نشرت شجون الهاجري صورتها برفقة فهد العليوة عبر خاصية "ستوري انستقرام"، حيث علقت عليها قائلة: "احتويني" وأرفقتها بإيموجي القلوب، ليقوم بعدها الإعلامي الكويتي بإعادة نشر الصورة بشكل فوري على حسابه على "انستقرام" أيضاً، معلقاً عليها بعبارة: "القلب بيتك".. لتبدأ التكنهات بين جمهور النجمين خاصة وأنه من المعروف أن هناك جذوراً قديمة لحكايتهما التي بدأت عام 2009 عندما تقدم هو لطلب يدها، لكنها رفضت وقتها معللة الأمر بأنها تراه صديقاً عزيزاً لا أكثر.

البعض يعتقد أن شجون الهاجري وفهد العليوة يعيشان قصة حب بالفعل، وأن الصورة المنتشرة هي دلالة على إعلاندم خطوبتهما، بينما يرى البعض أن بينهما مشروعاً جديداً قد يكون عملاً فنياً أو برنامج جديداً.. ومع التزامهما الصمت وعدم توضيحهما للأمور، فإنه لم يتم حسم هذه الحكاية حتى الآن.

ولكن، قد يكون هناك تفسير يثبت أن التوقع الثاني هو الأرجح وأن الثنائي لا يعيشا قصة حب كما يتصور البعض، والسبب أنه منذ أيام انتشر مقطع فيديو للنجمة نور الغندور التي ظهرت فيه برفقة شجون الهاجري في إحدى المناسبات حيث دعت لها بقولها: "ان شاء الله عقبال يا رب ما أجيبلك بوكيه عرسك".. وهنا نظرت لها الأخيرة بغضب ووعيد، لتغير الأولى كلامها مستطردة: "بوفيه عيد ميلادك".

لكن البعض يرى أن هذا المقطع يدل على وجود العلاقة العاطفية ولا ينفيها، بدليل تلميح نور الغندور الذي أدى إلى ارتباك النجمة الكويتية المحبوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار