فيديو يوثق مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
فيديو يوثق مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري

لا يخفى على أحد علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والكاتب فهد العليوة، حيث لا تزال هذه العلاقة قائمة على مدار سنوات طويلة، لا تتأثر بالشائعات أو الأزمات، بسبب محبة الثنائي لبعضهما البعض، فضلا عن تعاونهما الفني المشترك بشكل متكرر.

يبدو أن الحديث عن علاقة عاطفية تجمع بين فهد العليوة وشجون الهاجري لن يتوقف، حيث تداول المغردون مؤخرا مقطع فيديو جمع بينهما في إحدى المناسبات، ليعيدوا الحديث عن إعجاب فهد بشجون، ورغبته السابقة في الارتباط بها مع رفضها لهذه القصة ورغبتها في بقاء علاقتهما كصديقين فقط.

وثق أحد الحسابات على إكس/ تويتر سابقاً، مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري، وتصريحاته المختلفة حول إعجابه بها ومحبته له وعدم تحمله لخسارتها خلال فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات الأخرى.

شاهدوا الفيديو

فلنظل أصدقاء

في تصريحات سابقة كشف فهد العليوة عن عرضه خطبة شجون الهاجري عام 2009، ولكنها رفضت وقال في لقاء تليفزيوني: "هي أخت وصديقة وعزيزة وأفتخر بمعرفتها كصديقة وكفنانة وزميلة، وأنه في عام 2009 عرض عليها الزواج، إلا أنها طلبت منه أن يظلا صديقين".

أوضح فهد العليوة وقتها أنه استسلم لفكرة شجون الهاجري بأن يظلا صديقين وأخوين، لأنها أسلم من فكرته بالزواج منها، مع أن وجودها هو شيء أساسي في حياته لارتباطهما القوي وصداقتهما العميقة معاً.

تردد الشائعات

لم تتوقف الشائعات عن علاقة عاطفية تجمع فهد العليوة وشجون الهاجري، خاصة بعد اعترافه بحبه لها أكثر من مرة، وفي لقاء آخر قبل سنوات قال: "والله شجون أخت والكلام هذا يطلع وايد، طلع على علاقتي بشجون وطلع على أسيل عمران"

تابع فهد العليوة: "ممكن علاقتنا عشان بينت حق الناس كربع وعلاقة قوية وأنا أعرف شجون من 2007 وعلاقتي بشجون كنا ربع وإخوان فعلًا والناس اللي بتطول في الأمر، وصرحت في مرة أني تمنيت خطبة شجون مرة في 2009 ولم يحدث نصيب وصار في كلام من وقتها".

فيديو يوثق مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري

وعن موهبتها الفنية صرح فهد العليوة: "رأيتها في كواليس الأعمال الفنية وتستطيع أن تلبس الشخصية وأي كاتب يتمنى يكون وياه فنان بهذه الحرفية والإخلاص، أي كاتب أو مخرج يتمنى أن يعمل مع فنان يفهم ما يريده.. العملية الفنية متبادلة، وشجون نجمة اليوم والواحد يتمنى العمل معها لأن وجودها واسمها في العمل يكبره، وشجون في جيلها رقم واحد".

وكانت شائعات زواج شجون الهاجري وفهد العليوة قد انتشرت في 2019 بشكل كبير، بعد أن نشر الأخير مجموعة من الصور عبر خاصية ستوري إنستغرام، والتي ظهرا فيها معاً وأرفقها العليوة بتعليق كتب من خلاله: "احتويني" مرفقة بإيموجي القلب، كما كتب تعليق آخر قال فيه: "القلب بيتك".. وهو ما أثار حيرة الجمهور.

الجمهور يتدخل

ولا يزال محبو شجون الهاجري وفهد العليوة يشجعونهما على الارتباط، ومؤخرا نشرت شجون الهاجري صورتين جمعتا بينها وبين العليوة، بالتزامن مع طرح مسلسل غسيل الذي كتبه وقدمت هي بطولته، وأثار تعليقها الجدل حيث كتبت شجون: "سندي وظهري أخوي الكاتب العبقري الاستثنائي فهد العليوة".

فيديو يوثق مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري

وانهالت التعليقات على الصورة، وكتب البعض: "أخوي مين! اخلصي علينا وتزوجيه تعبتيني"، "كملي الجملة أخوي وحبيبي وصديقي وزوجي وش فيك نسيتي"، "شيلي أخوي بليز خلها خطيبي"، "شنـو أخوي !! شـبيـچ حَبيبه دنخطبوا شســـالفــه والله حلوين سوا"، "وشششش أخوي يا بنت الحلال تزوجيه اخلصي نبي نفرح".

فيديو يوثق مراحل إعجاب فهد العليوة بشجون الهاجري

فيما أشاد البعض بثنائية شجون الهاجري وفهد العليوة وقالوا: "انتوا ثنائي خطير … ونتأمل ان تستمر الروح اللي بينكم عشان تقدمون أعمال تثري الساحة وتكون إضافة مميزة لمكتبة الدراما في الخليج الله يوفقكم ويزيدكم نجاح وقبول".

وحتى الآن لا تزال علاقة شجون الهاجري وفهد العليوة علاقة صداقة شخصية تأبى الفنانة الكويتية تطورها فيما تظل ثنائيتهما الفنية الناجحة أيضا حديث الجمهور، فهل تتطور القصة مستقبلا أم يظلا صديقين مقربين، هذا ما ستجيب عنه الأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار