أحلام الشامسي تحتفل بذكرى زواجها من مبارك الهاجري بفيديو رومانسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
أحلام الشامسي تحتفل بذكرى زواجها من مبارك الهاجري بفيديو رومانسي

أجواء من الرومانسية عاشتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أثناء احتفالها بالذكرى الـ20 على زواجها من رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري، حيث كشفت عن لحظة اللقاء الأولى التي جمعتهما معاً.

أحلام تحتفل بذكرى زواجها من مبارك الهاجري

شاركت أحلام في هذه المناسبة السعيدة فيديو عبر حسابها بإنستغرام، تضمن لقطات لها ولزوجها في لقاءين إعلاميين مختلفين لكل منهما، لكنه تضمن عبارات مطابقة لكل منهما عن لحظة الإعجاب الأولى التي جمعتهما معاً، على مقطع من أغنية "مكتوبة ليك" للمطربة اللبنانية إليسا.

ويستمر الفيديو بمزيد من اللقطات الرومانسية لهما معاً مع رسالة مميزة جاء فيها: "كل عام وإحنا مع بعض روح وجسد، لا الروح تعيش من دون جسد، ولا الجسد يعيش بدون روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري، يا دعوة أمي لي في سجودها".

فيديو أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري

أول لقاء جمع أحلام مع زوجها مبارك الهاجري

كشفت أحلام في الفيديو عن تفاصيل اللقاء الأول ولحظة الإعجاب الأولى التي جمعتها بزوجها مبارك الهاجري، وذلك من خلال دمج كلمات متداخلة لهما من لقاءين مختلفين.

وقالت إن زوجها أُعجب بها من أول نظرة، حيث قال لها في إحدى المناسبات التي جمعتهما معاً إنها من نصيبه، وتابع قائلاً لها: "أنتِ تعرفين إن ربك خلقك ليا".

جدير بالذكر أن مبارك الهاجري نفى مؤخراً الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بزواجه على أحلام من فتاة بريطانية، مؤكداً أنه ضد الفكرة من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار