صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان" تقلب الأجواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان" تقلب الأجواء

أشعلت صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان" الأجواء عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشر والده صورته العفوية اللطيفة عبر حسابه على "انستقرام".

صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان"

وظهر الطفل كاران في الصورة موجهاً نظره ناحية التليفزيون، وقد أشار بإصبعه نحو والده بوراك أوزجيفيت الذي يجسد شخصية عثمان الغازي بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، حيث كتب والده في تعليقه عليها: "روح روحي".

صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان"

الصورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا وكأن الطفل قد كبر كثيراً خلال الأسابيع الماضية بعد أن نشرت والدته فهرية إفجان صورة له تظهر ملامحه بوضوح، ليتفاعل الجمهور بقوة مع ظهوره الأول، حيث أكد الكثيرون أن عيونه وحاجبيه نسخة عن والده النجم التركي حتى نظرة عيونه نسخة طبق الأصل من أبيه.

وكانت فهرية إفجان قد وضعت ابنها الوحيد كاران في المستشفى الأمريكي في اسطنبول منتصف شهر أبريل الماضي، وحصلت بعدها على عطلة طويلة وابتعدت عن العمل الفني لرعاية مولودها، برغم ظهورها في بعض الحملات الدعائية.

هدية بوراك أوزجيفيت الفاخرة لزوجته فهرية إفجان

وكشفت لقطات غير مقصودة هدية بوراك أوزجيفيت الفاخرة لزوجته، حيث ظهرت فهرية إفجان في مقطع فيديو كشف بوضوح عن هدية بوراك أوزجيفيت الفاخرة لها، وهي عبارة عن ساعة ذهبية فخمة من ماركة Rolex يقدر سعرها بحوالي 170 ألف ليرة تركية.. أي حوالي 25 ألف دولار أمريكي، حيث كشفت وسائل إعلام تركية أن النجم التركي قد أهداها لزوجته كنوع من التعبير عن تقديره لقرارها بالتوقف عن أي عمل فني منذ ولادتها لطفلهما الوحيد كاران، حتى تتفرغ لرعايته تماماً.

انتقاد بوراك أوزجيفيت بسبب موقفه من الحجر الصحي

ونقلت الصحف التركية تصريحات للنجمة التركية فهرية أفجان اعترفت من خلالها أن زوجها بوراك أوزجيفيت لا يتقيد بالحجر المنزلي ويخرج في الوقت الذي يريده رغم الظروف الصعبة التي تمر بها تركيا من انتشار لفيروس كورونا، وذلك على الرغم من اختيار وزارة الصحة التركية لهما كثنائي للمشاركة في حملة توعية لدفع المواطنين للالتزام بالعزل المنزلي ومنع الاختلاط.

وكتبت فهرية إفجان في تصريحاتها: "بوراك لا يستمع إلي، وأريده أن يسمع نصيحته أولا قبل أن ينصح جمهوره الذي يحبه ويثق به.. ابق جانبي حبيبي ولا تخرج من منزلنا فلا داعي الآن لمشاريعك، أخاف عليك كثيرا مثل طفلنا".

ورغم أن بطلة مسلسل "حتى الممات" ألمحت إلى عدم تقيد زوجها بمواعيد حظر التجول والعزل المنزلي نتيجة انشغاله بالعمل على مسلسله "قيامة عثمان"، إلا أن بوراك أوزجيفيت تعرض لانتقادات من جانب رواد السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار