صورة من داخل المستشفى تبين خضوع شذى حسون لجراحة عاجلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
شذى حسون تعلن نجاح عمليتها الجراحية بصورة من داخل المستشفى

أعلنت النجمة العراقية شذى حسون عن نجاح عمليتها الجراحية التي خضعت لها مؤخراً بشكل عاجل، وذلك بنشرها صورة من داخل المستشفى لكي تطمئن محبيها على وضعها الصحي الآن.

صورة من داخل المستشفى تبين خضوع شذى حسون لجراحة عاجلة

وظهرت شذى حسون على فراش المرض داخل غرفتها بإحدى مستشفيات العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك بعد وقت قليل من خضوعها للجراحة التي رفضت الكشف عن تفاصيلها.

وعلقت شذى حسون على صورتها بقولها: "أحمدك يا رب و أشكر فضلك توني مخلصة عمليتي #الحمدلله #شذى_حسون ?" لتنهال عليها الدعوات والأمنيات بتمام الشفاء العاجل من جانب متابعيها.

Verified أحمدك يا رب و أشكر فضلك توني مخلصة عمليتي #الحمدلله #شذى_حسون ?

شذى حسون وفيروس كورونا

وكانت النجمة العراقية قد خضعت منذ أيام قليلة لفحص عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث جاءت النتائج سلبية.

جديد شذى حسون

وكانت شذى حسون قد أطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مكتفي بك" بعد أن صورتها منذ أسابيع مع المخرج اللبناني هاس غدار وتم تصويرها بين إمارة دبي ومنطقة برج العرب. وهي من كلمات سحر البحرينية، الحان محمد جناحي، توزيع مروان جناحي.

زواج شذى حسون

وقد نفت شذى حسون ما تردد منذ أشهر قليلة عن زواجها في المغرب وسط أجواء عالية، حيث صرحت لبرنامج "Trending" مؤخراً كانت تعيش حقاً قصة حب، وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية بعض الوقت، حتى تعطي لهذه العلاقة كل الوقت، ولكن للأسف الأمور بينهما لم تسير على ما يرام لتنفصل عن الحبيب، وتعود لمواصلة مشوارها الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار