لقطات من داخل المستشفى تبين وضع ابنة إلهام الفضالة الصحي بعد إجهاضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
لقطات من داخل المستشفى تبين وضع ابنة إلهام الفضالة الصحي بعد إجهاضها

تعرضت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة للإجهاض من حملها الثاني، حيث كشفت والدتها عن وضعها الصحي من داخل المستشفى، وروت تفاصيل الواقعة كاملة.

إجهاض منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة

وقالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة: "أنا بالمستشفى حالياً.. منى كانت حامل لكن الله ما أراد.. لكن الحمد لله على كل حال.. يمكن بهالظروف الحمل ما يكون زين.. جبتها بالمستشفى الحين تدخل تسوي عمليتها.. والله يعوضها ان شاء الله.. بنتها صغيرة توها 7 شهور.. والله يعوضها بأخ ولا أخت بعد هاي الأزمة ان شاء الله.. جبتها عندي البيت".

لقطات من المستشفى تكشف وضع منى العتيبي بعد الإجهاض

وبينت النجمة الكويتية من خلال مقطع آخر حالة ابنتها منى العتيبي الصحية بعد نهاية الجراحة التي خضعت لها، حيث سألتها: "شلونك"، لترد الابنة: "هذا البنج عجيب"، وأوضحت الأم أن البنج لا يأخذ وقتاً طويلاً لأن العملية بسيطة، مؤكدة أن ابنتها بخير حالياً بعد نهاية الجراحة.

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

ابنة إلهام الفضالة

وكانت نويرة ابنة إلهام الفضالة الصغرى قد ظهرت مؤخراً مع والدتها، حيث عرضت قصة تعرضها للتنمر على يد زميلاتها في المدرسة، وكشفت والدتها عن تفاصيل الموقف من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار