شيرين عبد الوهاب تصاب بأزمة صحية وتستعد لجراحة عاجلة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب تصاب بأزمة صحية وتستعد لجراحة عاجلة

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لوعكة صحية، اليوم بعد إصابتها بالرباط الصليبي إثر تعثرها داخل المنزل وسقوطها على الأرض.

شيرين عبد الوهاب تصاب بالبرباط الصليبي

وبحسب مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب أنه بعد نقلها إلى المستشفى وإجراء إشاعات تم التأكد من إصابتها بقطع في الرباط الصليبي يستلزم الخضوع للجراحة العاجلة ومنعها من الحركة لمدة قد تصل إلى عدة شهور.

ومن المقرر أن تسافر شيرين عبد الوهاب للخضوع إلى الجراحة في أي من الدول التي تم التواصل مع الخبراء في هذه الجراحات فيها، لضمان عودة الرباط الصليبي لوضعه الطبيعي قبل إصابة أربطة الركبة بالتلف.

وشدد الأطباء على شيرين عبد الوهاب بعدم الإفراط في الحركة حتى اكتمال إجراءات السفر وإجراء الجراحة العاجلة.

وجاءت إصابة شيرين عبد الوهاب خلال استعدادها الحالي لانطلاقه فنية بعد سنوات من الغياب عن الوسط الفني، حيث قدمت أول حفل جماهيري لها بعد غياب، كما أنهت العديد من الأزمات السابقة مع زوجها السابق حسام حبيب بإعلان التصالح في القضايا المتبادلة بينهما.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنه تم التصالح بينها وبين حسام حبيب، داخل سراي النيابة، بعد استرداد كافة حقوقها والمستلزمات التي طالبته بها في وقت سابق.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، بعد استحالة الحياة بينهما وفقا لتصريحاتها الإعلامية، وتبادل الثنائي الاتهامات على خلفية التصريحات بينهما، قبل أن تعلن الفنانة انتهاء كافة الأزمات بينهما وعودة العلاقة إلى مسارها في إطار الصداقة والزمالة.

شيرين عبد الوهاب تشيد بتعاونها مع طارق مدكور

وكشفت شيرين عبد الوهاب منذ فترة أنها تتعاون في الفترة الحالية بكثافة مع الموزع طارق مدكور وعلقت على تصريحها السابق بشأن زواجها والذي قالت إن من يرغب الزواج بها عليه طلب يدها من طارق، وقالت "طارق عايز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيله، على شكل شغل طبعاً وأنا بأمثلة بالعرسان".

وتابعت حديثها عن مواقف طارق مدكور معها وقالت "طارق تعب معايا الفترة اللي فاتت ولسه هيتعب معايا، وكان حريص إني أوصل لكم وتوصلولي" ، وتابعت: "حلو يكون مسؤولاً عنك حد فاهم وكبير وعنده خبرة عالية، وطول ما أنا موجودة في الوسط أحب أستفيد من الناس الكبار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار