شقيق سمية الألفي يطلب الدعاء لها بعد خضوعها لجراحة دقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
شقيق سمية الألفي يطلب الدعاء لها بعد خضوعها لجراحة دقيقة

طلب شقيق الفنانة سمية الألفي الدعاء لها بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي ودخولها المستشفى لإجراء جراحة دقيقة واستئصال ورم خبيث من الدرجة الرابعة.

وخضعت الفنانة المصرية سمية الألفي لعملية استئصال ورم سرطاني خبيث بالثدي من الدرجة الرابعة بأحد المستشفيات الخاصة.

شقيق سمية الألفي يطلب الدعاء:

وقال شقيق الفنانة سمية الألفي، في تصريحات صحفية: «إحنا دلوقتي في المستشفي، وهي دخلت غرفة العمليات من شوية لاستئصال ورم خبيث من منطقة الصدر»، طالبا من الجمهور وكل محبيها الدعاء لها لكي تمر العملية بسلامة، وتخرج منها وتعود لجمهورها ولأهلها مرة أخرى بالسلام.

وفي تصريحات صحفية، قال شقيق الفنانة المصرية إن العملية التي استغرقت 4 ساعات كاملة، قد تمت بنجاح ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى للمتابعة بعد إجراءها، بناءً على تعليمات الأطباء.

وقال شقيق الألفي إنها ممنوعة من الزيارة حفاظاً على حالتها الصحية، ونظراً لأن العملية التي تم إجراؤها شديدة الخطورة ودقيقة للغاية، لما تحمله منطقة الورم من أوعية دموية كثيرة.

ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية بناء على تعليمات الأطباء، حيث يرافقها نجلها الفنان أحمد الفيشاوي وعدد من الأقارب.

وجاء قرار العملية الجراحية بعدما شعرت الألفي بتعب شديد في الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم فى منطقة الصدر وفق صحيفة بوابة أخبار اليوم.

وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي، أثناء حضور العرض الخاص لفيلم «ريتسا»، لابنها أحمد الفيشاوي والفنان محمود حميدة وأمير المصري، وكارولين عزمي، ومي الغيطي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، وعدد آخر من النجوم.

إصابة سمية الألفي بسرطان الثدي:

وجاء كشف سمية الألفي لحالتها الصحية بعد التأكد من الإصابة بالسرطان وبدء الاستعداد للخضوع للجراحة لإستئصال الورم.

ومن جانبه أوضح محمد الألفي، شقيق الفنانة الكبيرة سمية الألفي، تفاصيل حالتها الصحية بعد أن خضعت للجراحة أمس ليلاً.

وأشار محمد الألفي أن شقيقته خضعت للجراحة بالفعل قائلاً" "الفنانة خضعت لجراحة استئصال ورم خبيث في منطقة الصدر وتحت الإبط في الغدد الليمفاوية، خلال الساعات الماضية".

أضاف: "هي الآن بخير، وخرجت من غرفة العمليات، وفاقت، ودلوقتي هي في الغرفة بتاعتها".

وجاء قرار العملية الجراحية بعدما شعرت الألفي بتعب شديد فى الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم فى منطقة الصدر.

سمية الألفي تبكي في آخر ظهور لها:

ولم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

واعترفت سمية الألفي خلال حلولها ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، أن أكثر شيء كانت نادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاما.

وبكت سمية الألفي وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه.

وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعدما أكل من يديها "عيش وجبنة" ورحل في هدوء وهو نائم.

ومن المعروف العلاقة القوية التي كانت تجمع بين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سمية الألفي وأم ولديه رغم طلاقهما، فهي ظلت ترافقه في رحلة علاجه الأخيرة من السرطان، إلى أن وافته المنية يوم 25 يوليو بعد صراع مع المرض الخبيث.

فقالت سمية الألفي: "إصابة فاروق الفيشاوي بالسرطان كانت أصعب لحظة في حياتي، فالاعتراف الذي استطيع أن أكشف عنه بعد وفاته ولم أقله له في حياته هو ندمي لأنني لم أكن زوجته في هذه المرحلة الصعبة،  لرغبتي في أن أكون بجواره وأساعده في كل شيء، ولقد كنت بالفعل متواجدة معه في آخر أسبوعين في حياته بالمستشفى وفي هذه الفترة لم أكن أفارقه".

الجدير بالذكر، أنّ قصة حب سمية والفيشاوي استمرت سنوات طويلة، وحتى بعد انفصالهما استمرت العلاقة طيبة بينهما.

في سياق آخر حضرت الأيام الماضية الفنانة سمية الألفي، العرض الخاص لفيلم "ريتسا" وذلك حتى تحتفل مع ابنها الفيشاوي بالفيلم، الذي يشارك في بطولته مع النجم محمود حميدة، فيلم "ريتسا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار