يارا نملة تخطف الأنظار في حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
يارا نملة تخطف الأنظار في حفل Joy Awards 2024

أطلت الفاشينيستا السعودية يارا نملة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم مساء اليوم السبت، بإطلالة مختلفة وهادئة، نالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يارا نملة في Joy Awards 2024

ارتدت يارا نملة فستاناً من اللون الأسود الهادئ، بأكمام واسعة ومنفوخة من القماش الشفاف، وارتدت أسفله بطانة سوداء أيضاً، مع قفازات من النوع الشبكي، حتى تظهر أصابع يديها، كما اعتمدت يارا نملة في إطلالاتها على طرحة سوداء أيضاً، قامت بربطها للخلف مع طرحة فوقها تركتها متطايرة، ونسقت معها حقيبة جلد على شكل فيونة سوداء. ومن الناحية الجمالية نسقت نملة عقد من اللؤلؤ معه 3 خواتم مختلفين من نفس اللون.

يارا نملة تخطف الأنظار في حفل Joy Awards 2024

وكانت يارا نملة قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صور من دعوتها الخاصة بالحفل، عبر خاصية القصص القصيرة، موضحة مدى سعادتها بتلك الدعوة.

يارا نملة في Joy Awards 2024

شارك العديد من النجوم والمشاهير في النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards، حيث أطل العديد من النجوم والفنانين العرب والمصريين والمشاهير أيضاً واعتمد كل شخص فيهم على إطلالات مختلفة عن الآخر.

جدير بالذكر أن مقدمة الحفل هذا العام هي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والتي اعتمدت في إطلالتها على اللون الأحمر الصارخ، وأكدت على سعادتها من تقديم الحفل في نسخته الرابعة، مشيرة إلى أنه سبب في أحداث كثيرة سعيدة في حياتها في نسخته الماضي.

حفل 2024 Joy Awards

تعتمد جائزة حفل Joy Awards 2024، على تصويت الجمهور من خلال تطبيقه الخاص به، حيث تستطيع أن تشارك في اختيار من يكسب في المسابقة بنفسك، ويقدم الحفل العديد من الجوائز المختلفة للعديد من رواد الصناعة السينمائية في العالم العربي، وتنقسم إلى 5 فئات مختلفة، منها السينما والأعمال الدرامية والأعمال الغنائية والموسيقى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار