إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

خطفت الفاشينستا السعودية يارا النملة الأنظار بأناقتها، أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة في الرياض، والذي أقُيم قبل أيام قليلة، وضمت فعالياته عدداً من أبرز مصممي الأزياء السعوديين الذين شاركوا بتصاميم لافتة ومبهرة.

إطلالة يارا النملة 

كعادتها اختارت يارا النملة الظهور بإطلالة تجمع بين الحشمة والأناقة، وخلال مشاركتها في فعاليات اليوم الثاني لأسبوع الموضة في الرياض، وقع اختيارها على إطلالة باللون الأسود.

اختارت يارا النملة إطلالة متناسقة وجذابة حيث ارتدت تنورة ماكسي سوداء بتصميم من الشراشيب الحريرية المتدلية مع بليزر بنفس اللون من قماش المخمل الأسود، عقدت أزراره ليظهر تكوينه المميز والذي تمتع بلمعة لافتة مع اتساع من الأسفل، فضلاً عن اختيارها كلاتش صغير من اللون الأسود الحريري مع مجوهرات غاية في الفخامة والأناقة.

إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

يارا النملة كانت حريصة على وضع غطاء الرأس المميز مع تصفيف غرتها على الجانب بطريقة مثبتة، واختارت الفاشينستا السعودية مكياج هادئاً أبرز قسمات وجهها الجميلة، مع لون أحمر شفاه جريء في تناقض أضاف إلى اللوك لمسة جاذبية واضحة.

إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

الجمهور تفاعل مع إطلالة يارا النملة التي كانت قد سبقتها إطلالة أخرى بفستان أبيض حريري مع تقسيمات مميزة، ومكياج مناسب، وهو الفستان الذي ارتدته يارا في اليوم الأول من فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، لتختتم حضورها لهذه الفعالية بالفستان الأسود أعلاه.

إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

وتلقت يارا النملة إشادات بأناقتها الكبيرة في اختياراتها التي حضرت بها أسبوع الموضة في الرياض وقال البعض في تعليقاتهم: "للجاذبية عنوان : يارا النملة"، "يا حلوك يارا"، "جميلة وأنيقة ومتفردة كما هو الحال دائماً"، "يخبل ذا الفستان وين بلاقيه"، "اختيارات يارا النملة دائماً تلهمني والأجمل أنها إطلالات محتشمة وأنيقة ومن السهل الظهور بها بدون خجل".

إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

ولكن اللافت أن بعض التعليقات حثت يارا النملة على دعم القضية الفلسطينية، وأكد أصحابها أن الوقت لا يسمح بالانشغال بالحديث عن الموضة فقط وقال بعضهم: "‏يوجد إبادة جماعية قاعدة تحدث الآن في غزة، كمؤثر إعلامي إذا ما استخدمت حسابك وفعلت شيئاً فأنت جزء من الجريمة".

فيما أضافت أخرى في رسالة ليارا النملة: "العزيزة يارا، انا من الداعمين لك من البداية..تخيلي ان منصة إنستاغرام مليانة جرحى وموتى وأشلاء أطفال ودمار وكل ما هو غير إنساني..نرى هذا كل ساعة قلوبنا كلها حزن وقهر وخلايا عقولنا صارت تغلي يمكن تنفجر! وبين كل هاي نشوف بوست احتفال بافتتاح آشي ستديو!!! كإنسانة ماذا تتوقعين ستكون مشاعرنا تجاهك وتجاه حسابك؟ الله يوفقك لكن سأضطر أن ألغي متابعتك كما فعلت مع المشاهير الصامتين.

إطلالة يارا النملة تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في الرياض

أسبوع الموضة في الرياض

وكان أسبوع الموضة في الرياض قد انطلق من قلب المملكة للمرة الأولى تاريخياً في 20 أكتوبر وحتى 23 من نفس الشهر، فيما كانت هيئة الأزياء السعودية قد أعلنت عن الحدث الأهم في عالم الموضة حول العالم، خلال المشاركة في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية وأسبوع الكوتور الذي تضمن تصاميم متنوعة لمصممين سعوديين أبدعوا في عالم الأزياء مثل هنيدة الصيرفي التي صممت فستان حنة الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ومحمد العشي أول مصمم خليجي يشارك بالعرض في باريس هوت كوتور.

وفيما سبق كانت الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود كانت قد أعلنت عن انعقاد أسبوع الموضة العربي في الرياض لأول مرة في التاريخ عام 2018، والذي أقيم على مسرح مركز آبكس بإشراف المصمم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي في الفترة من 26 مارس/ آذار وحتى 31 من نفس الشهر، ولكن أسبوع الموضة في الرياض هو الحدث السعودي الأول من هذا النوع بهذا القدر من التخصص.

 انعقاد أسبوع الموضة العربي في الرياض لأول مرة في التاريخ

   
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار