بالأبيض: ظهور لافت لمشهورة سناب شات يارا النملة من باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
بالأبيض: ظهور لافت لمشهورة سناب شات يارا النملة من باريس

أقامت دار شوميه حفلاً في العاصمة الفرنسية باريس لإطلاق أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية، والتي جاءت بعنوان "لو جاردان دو شوميه"، وحضر الحفل نخبة من نجوم العرب ومشاهير العالم، ومن بينهم مشهورة سناب شات السعودية يارا النملة.

يارا النملة في أحدث ظهور

اهتمام لافت حظيت به يارا النملة التي كانت من أبرز المتواجدات في الحدث، حيث خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة بيضاء بالكامل، والتي جاءت بفستان طويل بأكمام طويلة، نسقته مع حجاب باللون الأبيض كذلك، كما أضافت مزيداً من التميز مع قلادة ضخمة من شوميه، وأضفت لمستها الخاصة من خلال حقيبة باللونين الذهبي والفضي.

وحرصاً منها على متابعة جمهورها ومتابعيها بكل ما هو جديد يتعلق بها، فقد شاركت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها بإنستغرام، كشفت من خلالها عن إطلالتها الجديدة في أحدث ظهور، فضلاً عن جانب من فعاليات الحفل بمشاركة النجوم الآخرين.

يارا النملة في أحدث ظهور

أبرز الحاضرين في حفل دار شوميه

كان من أبرز الحضور في حفل دار شوميه كل من العارضة والممثلة المصرية سلمى أبو ضيف التي التقطت مجموعة صور وفيديوهات، وشاركت بها متابعيها عبر حسابها بإنستغرام، والتي ظهرت من خلالها بفستان فضي طويل بقصة حورية البحر "ميرميد".

ومن أبرز الحضور الذين تواجدوا في الحدث أيضاً اللبنانية زويا صقر، والتي اختارت لإطلالتها في تلك المناسبة فستاناً أسود طويلاً، في حين كان من بين المشاهير العالميين الممثل والمغني الكوري تشاو إن وو، والممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، والممثلة الكورية سونغ هاي كيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار