شيماء علي تفاجئ الجمهور بملامحها بعد التجميل في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
شيماء علي تفاجئ الجمهور بملامحها بعد التجميل في أحدث ظهور

فاجأت الفنانة شيماء علي الجمهور بتغير واضح في ملامحها في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بوجه منتفخ وهي تتحدث عن روتين العناية ببشرتها، ليعبر متابعون عن دهشتهم بتبدل ملامحها.

تداول متابعون مقطع الفيديو الذي تظهر فيه شيماء علي بدون مكياج، معبرين عن استيائهم مما أسموه هوس التجميل، وطالبوا الفنانة الشهيرة بالتوقف عن الخضوع لأي إجراء أو عملية تجميلية.

شيماء علي قبل وبعد

تفاعل الجمهور مع فيديو شيماء علي بعد التجميل في تعليقات منها: "انا متأكد لو جايها استشاري معروف بالعالم يقولها لا تغيرين شيء في وجهك راح تسمع كلامه، بس اعرف أنها ما هي مستوعبه مين اللي خلق شكلها لو أنها مدركة هذا الشيء كان ما غير شيء". "شيماء علي هي فار التجارب حق دكاترة التجميل أول وحده بالعالم سوت عملية تجميل ونفخة وجهها بعد ما كانت مقبولة صارت كأنها ارجوز". "تشويه مو تجميل كانت حلوة ليش هيك حتى بدها تعمل عملت شي هيك خفيف ناعم خلاها طبيعية أكثر".

ودافع آخرون عن شيماء علي في تعليقات منها: "شيماء علي من لما طلعت وهي جميلة ولا زالت والتي تعاني منه مو هوس تجميل بالعكس ما أشوفها مهووسة بس طاحت بدكتور لا يفقه بالتجميل شيء وبعدين بطلوا تدققون فيها ترى عندها مرايا بالبيت وتشوف".  فيما جاءت بعض التعليقات منتقدة تغير ملامح شيماء علي بعد التجميل  وكتبوا في تعليقاتهم: "وجه صلصالي منفوخ من دون ملامح او تعابير تشوه بمعنى الكلمة الله لا يبلانا هذا لا قالوا لك وجهك تقل شغل يد ينطبق عليها لأنه فعلاً شغل يد يا زين خلقة ربي بس".

 فيديو شيماء علي:

وكتب متابعون في تعليقاتهم على ملامح شيماء علي: "كبرت قبل وقتها كل شي فيها معوج الفك الشفايف الخشم فتحة كبيرة وبفتحه صغيرة الشعر خفيف البوتكس نافخها وصار وجها مطعج". "تعاندن في خلقة ربي...خلاص المفروض الشينه ترضى بما عطاها ربي وتقعمز وتسكت. بس توا دوري كيف اتلايميها". "ليش مخلوق ممكن يسوي بوجهه اللي بيسووه هاد، هاد تشويه مو تجميل، الملامح بقت مزعجة وبشعر كأن في وجوههم كثير تفاصيل مو لايقة على بعضها، أسوأ شيء اخترعوه هو التجميل، الناس يظنون أنه التجميل لازم يعملونه علشان معاهم فلوس مو لأنهم محتاجون تعديل شيء في وجوههم.. صار موضة.. تشويه مو تجميل".

عمليات تجميل شيماء علي

 خضعت شيماء علي للكثير من التقنيات التجميلية، ومنذ فترة أثارت التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل الأنف، وذلك بعد صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها مستلقية على سرير واحدة من المستشفيات ووجهها يلفه الشاش وهو ما ظنه متابعين أنه بسبب عملية تجميل الأنف لتنفي الفنانة الشهيرة الأمر مؤكدة أن العملية كانت طبية وليست تجميلية.

 ووقتها أوضحت شيماء علي الأمر قائلة: "لقد خضعت لعملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة خضعت لها  وما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسر لي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني أرغب في أن أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه.. الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أؤكد لكم مرة أخرى أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، والحقيقة إنه  أنا عندي مشكلة كبيرة للغاية في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس الواقع أني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار