جو جوناس بعد اتفاقية حضانة أطفاله: أنا في المكان المناسب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
جو جوناس بعد اتفاقية حضانة أطفاله: أنا في المكان المناسب

نشر الفنان الأمريكي جو جوناس صورة تحمل رسالة ضمنية، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. وهي الرسالة التي تأتي بعد أن توصّل جوناس وطليقته الفنانة صوفي تيرنر إلى حلٍ ودي فيما يتعلق بقضية حضانة أطفالهما.

يظهر جو جوناس خلال الصورة التي قام بمشاركتها وهو يقف أمام مرآة كتب على إطارها: "ماذا تريد منهم أن يشعروا؟"؛ وأرفقها جوناس بتعليق قال خلاله: "أنا في المكان المناسب في الوقت المناسب لأقوم بالشيء الصحيح".

اتفاقية حضانة أطفال جوناس وصوفي تيرنر

يُذكر أن الثنائي جوناس وصوفي تيرنر كانا قد أبرما اتفاقية مؤقتة لحضانة الطفلتين. وقد أصدر الثنائي بياناً إعلاميًا بعد الاتفاقية يُعلنان خلاله: "بعد وساطة مثمرة وناجحة، اتفقنا على أن الطفلتين ستقضيان وقتاً متساوياً في كلٍ من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.. ونحن نتطلع إلى أن نكون آباء مشاركين رائعين".

بموجب هذا الاتفاق، سوف تنضم الطفلتان لصوفي تيرنر في الفترة ما بين 9 أكتوبر إلى 21 أكتوبر، بعد ذلك، ستقضي الطفلتان بعض الوقت مع جو جوناس في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر. وسيستمر جدول الحضانة هذا بالتبادل بين الطرفين.

يسمح هذا الاتفاق لتيرنر بالعودة إلى المملكة المتحدة عندما يكون معها الفتاتان. سابقًا، صرح جو جوناس بأنه يريد تجنب خوض معركة قانونية مثيرة للجدل؛ ويريد أن يتوصل إلى حل ودي عادل من أجل الأطفال.

يُذكر أن صوفي تيرنر كانت قد أقامت دعوى قضائية، سابقًا، ضد جوناس في محكمة مانهاتن، زاعمةً أنه قد استولى على جوازَي سفر ابنتيهما لمنعهما من العودة معها إلى إنجلترا، كانت الدعوى القضائية التي أقامتها تيرنر تتهم جوناس بخطف بناتها، وطالبت في الدعوى بإلزام طليقها بإعادة أطفالها إلى موطنها في بريطانيا للعيش معها، خاصة وأن من بينهما طفلة عمرها عام واحد فقط.

أيضًا، كانت بعض التقارير الصحافية قد تداولت تصريحاً منسوباً إلى تيرنر بأنها قد علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، حيث طالبت القانون بمساعدتها في عودة بناتها خاصة بعد اتهام طليقها رسميًا بخطف بناتها وعدم السماح لها برؤيتهما بعد وقوع الانفصال.

انفصال صوفي تيرنر عن زوجها جو جوناس

أعلنا الثنائي جو جوناس وصوفي تيرنر بشكل رسمي نبأ انفصالهما، في بيان مشترك نشراه عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب دامت لسنوات، أسفرت عن إنجاب طفلين منهم طفلة عمرها عام واحد فقط.

قال الزوجان خلال البيان المعلن: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا وديًا. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار