نادين نجيم ترد على انتقادات إقامتها دعوى قضائية ضد صحفيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
نادين نجيم ترد على انتقادات إقامتها دعوى قضائية ضد صحفيين

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الجدل الذي أثاره استدعاء الصحافيين رحاب ظاهر وربيع فران لمكتب جرائم المعلومات للتحقيق معهم في الدعوى المقدمة ضدهم منها، وهو ما أدى إلى حالة من الانقسام في التعليقات بين محبيها المؤيدين لها والمدافعين ضد ما وصفوه بحملات الإساءة التي تتعرض لها بينما اعترض البعض على التحقيق معهم.

نادين نجيم تكشف سبب إقامتها دعوى ضد صحفيين

وقالت نادين نجيم في فيديو نشرته عبر إنستقرام إن حرية الرأي والتعبير لا تتضمن الإساءة قائلة: "حرية الرأي والتعبير ما معناتها الإساءة، حرية الرأي والتعبير معناتها ننتقد بشكل محترم وموضوعي ومصداقية".

ولفتت إلى أن النقد تحول إلى وسيلة لتصفية الحسابات قائلة: "لما بدي انتقد لأصفي حساباتي وعندي كليكات مع أصحابي لأني بكره إنسان وبطلت موضوعي وصرت بدي اتمسخر عليه على الطالع والنازل وانتقده بسبب وبدون سبب".

وتابعت نادين نجيم: "بدي حقر له شغله ومكانته ونزل من نجاحاته تحت اي مسمى وحط تقلي لأذية بطل اسمه انتقاد وحرية رأي وتعبير"، موجهة رسالة للمتضامنين مع الصحافيين الذين تم التحقيق معهم: "يا ريت كل واحد لما بده يعرف الحقيقة يعرف مضمون الدعوة ويعرف المشكلة وبعدين يتضامن اللي له حق ياخده مني وإذا انا عندي حق بدي أخده".

وفي أحد التغريدات كتبت: "التضامن مع الإساءة منا حرية وقلة الأدب منا صحافة ولا حرية رأي ، بيحكوا يلي بدن وبس نرد بيرفعوا قضية وبس نحنا نرفع قضية بيعملوا حالن مظلومين و بتصير قضية وطنية هيدا اسمه تلاعب واستغلال الحرية لغايات ومصالح شخصية".

صحفيون يردون على نادين نجيم

ومن جهته علق الصحافي ربيع فران أنه التزم الصمت بعد مثوله للتحقيق إلا أن انتشار الخبر جاء من البعض مما اضطره للحديث عن استدعائه مشيراً إلى أن تلك الدعوى كيدية نافياً علمه بأي تفاصيل أخرى متصلة بالدعوى.

أما رحاب ظاهر أكدت في اتصال مع ET بالعربي أنها لم تسئ إلى نادين نجيم ولم تتطاول عليها أو تتحدث عن حياتها الشخصية، بل انتقدت عملا فنيًا وهذا لا دخل له بالقدح والذم، وأكدت أن الموضوع مر عليه فترة معلقة: "لم أتنمر كما فعلت هي معي ومع رولا نصر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار