عبير سندر تخضع لعملية جراحية لتنسيق قوامها بعد الحمل وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
عبير سندر تخضع لعملية جراحية لتنسيق قوامها بعد الحمل وتكشف عن التفاصيل

خضعت عبير سندر لعملية جراحية لتنسيق قوامها عد الحمل، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من اللقطات التي تفاعل معها متابعون عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

اختلفت ردود الأفعال على خضوع عبير سندر لعملية تنسيق القوام أو تلك العملية التي تعرف باسم Mommy makeover، فبينما تساءلت متابعات عن تفاصيل العملية وتكاليفها، رأى آخرون أن عبير سندر لا تتبع نصائحها للأمها بتقبل شكل أجسامهن بعد الولادة.

عملية Mommy makeover

ونشرت عبير سندر مقطع فيديو وثقت فيه لحظات تجهيزات ما قبل العملية، وعبرت عن تشوقها لما بعد العملية لتنهال عليها تعليقات المتابعات وسط تساؤلات عن طبيعة العملية والإجراءات المتبعة وكذلك التكاليف.

وتفاعل الجمهور مع عبير سندر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات تعبر عن إعجابهم بالخطوة التي اتخذتها عبير سندر وتشوقهم لرؤية النتائج، وتعليقات أخرى استنكرت خضوع عبير سندر لعملية لتجميل جسمها رغم دعوتها الدائمة للسيدات لتقبل أجسامهن كل حالاتها.

ونشر متابعون تعليقاتهم والتي جاء من بينها: "المشهورة الوحيدة اللي أثق فيها، عمرها ماسوت شي وطلعتو بدون ما تفكر وتدرس موضوعه بكل النواحي ربي يتمم لك ع خير وتقومي بسلامة والله يكتب لك كل اللي تبينه يارب وتكوني مبسوطة بنتيجة". "شكراً عبير لأنك شاركتينا تجربتك، حقيقي الأنثى لازم تحب نفسها قبل ما تحب غيرها، لان الراحة اللي هي تشعر بها بتنعكس ع غيرها. اهتمامك بنفسك ينعكس ع اهتمامك بالي حولك".

كما كتبت متابعة لعبير سندر: "حمد الله على سلامتك بس مو ضروري كنت تقدرين تعملي رياضة" لترد عليها عارضة الأزياء السعودية موضحة أن الرياضة لا تخلص من الجلد الزائد وهو ما دفعها إلى الخضوع لعملة تنسيق القوام لاستعادة شكل جسمها من جديد.

كانت عبير سندر قد شاركت متابعيها بعدد من اللقطات والفيديوهات التي شجعتهم فيها على التعامل مع أجسامهن بهدوء بعد الحمل وتقبل التغيرات التي تطرأ عليهن وظهرت في مقطع فيديو قائلة: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

 وتعرضت عبير سندر للتنمر بعد الولادة بسبب زيادة وزنها، إلا أنها فاجأت المتابعين بعد فترة قصيرة باستعادة رشاقتها واتباعها لنظام غذائي صحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار