حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة وتكشف وضعها داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة وتكشف وضعها داخل المستشفى

بعد أن أعلنت حورية فرغلي أنها خضعت من قبل لـ 27 عملية في منطقة الأنف، كشفت عن خضوعها إلى عملية جديدة من أجل استكمال الإجراءات التجميلية التي بدأتها قبل عامين من أجل إصلاح التشوه الذي أصاب منطقة الأنف لديها بعد تعرضها لحادث على إثر سقوطها من أعلى الحصان قبل بضع سنوات وتعرضها لكسر في الأنف.

حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة

ونشرت حورية فرغلي صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي تضع الأجهزة الطبية حول منطقة الأنف، صدمت بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت حورية فرغلي بالضمادة حول أنفها، وأشارت إلى أنها تعاني من أشد الأوجاع ولكنها لا تشكو لأحد وتكتفي بالشكوى إلى الله فقط.

وأوضحت الفنانة المصرية أن تلك ستكون آخر عملية جراحية تخضع لها قائلة: "هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجه لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب، آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع".

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة وتكشف وضعها داخل المستشفى

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة حورية فرغلي داعين الله لها بالشفاء، فضلاً عن تفاعل عدد من نجوم ومشاهير الفن من بينهم الفنانة لوسي التي قالت: "ربنا الشافي المعافي إن شاء الله"، كما قالت الفنانة ساندي: "ربنا يقويكي مش لوحدك معاكي رب العالمين و احنا كلنا طاقة حب بنبعتهالك من قلبنا"، بينما كتبت الفنانة ياسمين جمال: "سلامتك حبيبتي ألف سلامة ربنا يشفيكى ويعافيكى وتقومي بالسلامة يارب"

وكانت حورية فرغلي اختفت فترة من الوقت قبل أن تعود لتكشف عن معاناتها طوال الفترة الماضية قائلة:" ناس كثيرين تخلوا عنك، وذلك بعد ما حدث لي بدأت أنظر للحياة والكون بطريقة مختلفة يعني قبل الحادثة كنت حاجة والناس كانت حاجة وبعد الحادثة بقيت حاجة والناس بقت حاجة.. ومش فاهمة ماذا حدث؟ وأين الناس الذين كانوا حولي، راحت فين، الناس اللي كانت بتكلمني كل يوم، اختفوا، الشغل اللي كان طول الوقت بيطاردنى، اختفى".

عمليات حورية فرغلي

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن خضعت لـ 27 عملية من أجل استعادة شكل أنفها بعد حادث كسره إلا أنها لم تتمكن من إصلاحه فضلاً عن فقدانها القدرة على الشم والتذوق.

وأجرت حورية فرغلي 4 عمليات في الولايات المتحدة، استغرقت أحدهم 12 ساعة، مشيرة في تصريحات صحفية لها، أنها أنفقت الكثير من الأموال على هذه العمليات وصلت إلى 12 مليون جنيه وذلك فضلاً عن خضوعها مؤخراً إلى عملية لاستئصال كامل الرحم والمبايض قائلةً: "رأيت العذاب وقولت يمكن ربنا زعلان مني في حاجة وأنا مش عارفة إيه هي؛ لأن الألم كان فظيع".

وكشفت حورية فرغلي أنها تعرضت طوال الفترة الماضية إلى التنمر من كثير من الأشخاص ورودا مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن أحدهم وضع من قبل صورتها بجانب أبو الهول وكتب: "ما الفرق"، فضلاً عن تشبيه البعض لها بالفنان مايكل جاكسون بعد العمليات التي غيرت شكلها بسبب كسر الأنف الذي عانت منه.

ووصفت حورية فرغلي الألم الذي عانت منه طوال هذه الفترة قائلة: "كمية الألم كانت فوق طاقة البشر ربنا ما يوري حد الألم اللي شفته أنا قلت عايزة أروح قبري بسبب تنمر الناس ويقولوا شبه مايكل جاكسون، تمنيت الموت ودخول القبر حتى أهرب من كلام الناس المسموم الذي سبب لي كمية ألم لا يعلمها إلا الله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار