الأميرة كيت تخضع لعملية جراحية في البطن وهذه تفاصيل الحالة الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
الأميرة كيت تخضع لعملية جراحية في البطن وهذه تفاصيل الحالة الصحية

أعلن قصر كنسينغتون أمس الأربعاء، عن أن أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كيت ميدلتون، قد خضعت لعملية جراحية في البطن.

بيان قصر كنسينغتون حول الحالة الصحية لكيت ميدلتون

جاء في بيان صدر عن قصر كنسينغتون ما يلي: "تم إدخال صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز إلى مستشفى لندن كلينيك أمس لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن".

تابع البيان: "كانت العملية الجراحية ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة 10 إلى 14 يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها. وبناءً على النصائح الطبية الحالية، فمن غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح".

أكد بيان قصر كنسينغتون أيضاً على أن أميرة ويلز تقدر الاهتمام الذي سيولده هذا الإعلان. وتأمل أن يفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة. كذلك، عبّر البيان عن رغبة أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين لأنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة.

أوضح مصدر خلال تصريحات إعلامية إنه من المتوقع أن تتعافى أميرة ويلز في منزلها في وندسور بعد خروجها من المستشفى. مُضيفاً أن الأطباء قد نصحوا الأميرة بالتعافي لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، وستعتمد عودتها إلى مهامها الرسمية على نصيحة الأطباء.

الأميرة كيت ميدلتون

يُذكر أن أميرة ويلز كانت قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، وشارك الحساب الملكي الخاص بالملك تشارلز والملكة كاميلا تهنئة خاصة لكيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها.

نشرت صفحة العائلة المالكة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة كيت ميدلتون، وأرفقت الصورة بتعليق: "نتمنى لأميرة ويلز، عيد ميلاد سعيد جداً اليوم". خلال الصورة، ظهرت كيت ميدلتون وهي تقف مع الملك تشارلز والملكة كاميلا وراء الكواليس أثناء حفل التتويج خلال العام الماضي. وتلقت الأميرة كيت ميدلتون أيضاً المعايدات من المجموعات العسكرية والجمعيات الخيرية التي تعمل كراعية لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار