وفاء مكي تخضع لعملية جراحية وتطلب من جمهورها الدعاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
وفاء مكي تخضع لعملية جراحية وتطلب من جمهورها الدعاء

نشرت الممثلة البحرينيةوفاء مكي عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، صورة وكتبت تعليق "دعواتكم استئصال ورم".
 وظهرت مكي وهي ترقد شاحبة الوجه على سرير المستشفى، واكتفت بالإعلان عن طبيعة مرضها دون الرغبة بتسليط الضوء على تطورات وضعها الصحي.

وفاء مكي تخضع لعملية جراحية وتطلب من جمهورها الدعاء

وقد تسائل بعض المتابعين عن طبيعة هذا الورم، وتمنوا أن يكون حميد ولا يؤثر بشكل كبير على صحتها وحياتها، وتبادلوا الدعوات بأن تعود إلى صحتها وجمهورها في أقرب وقت.
وكانت أغلب تعليقات المتابعين تدعم الفنانة البحرينية وفاء بالطاقة الإيجابية، وقال أحدهم: "ممثلة راقية، لطالما تميزت بأعمالها التي لم تمنعها من لعب دور الأمومة، خاصة أنها كانت تحرص على انتقاء أكثرية أعمالها داخل البلد"، وقد عبر جماهيرها عن إعجابهم بإدراتها لوقتها وعدم تفضيل شيء على آخر، والاهتمام بالعمل إلى جانب الجزء الأهم وهم الأطفال، واختارت العمل من المنزل للحفاظ على حياة متوازنة.
وعلق آخرين أنها إنسانة طيبة وتحاول مساعدة الغير دائماً، وقد نشرت في الأيام الماضية عن حاجة طفل للمساعدة بهدف إجراء عملية جراحية، ومن ثم نشرت عبر صحابها الرسمي أنه تأمين التكاليف الخاصة لإتمام العملية.

ورجح بعض المتابعين أن تكون مكي قد عانت من أعراض مفاجئة أدت إلى دخولها للمستشفى، لأنها لم تتحدث فيما سبق عن أعراض ترافقها، على الرغم من عدم انقطاع أخبارها عن السوشيال ميديا.
وفي السنوات الماضية تراجعت الممثلة وفاء عن قرار اعتزالها وما دفعها للتراجع المحبة الكبيرة والطاقة التي أمدها بها جماهيرها، إذ تتمتع بنسبة جماهيرية واسعة لا يستهان بها، وبعدها خرجت وفاء عن صمتها ووجهت رسالة مطولة إلى جمهورها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: "لن أعتزل بوجود محبتكم"، مؤكدة أنها ستبقى رغما عن المنزعجين من تواجدها على الساحة"، وقد أدت ردت فعل جماهيرها إلى تراجعها عن قرار كاد أن يغير حياتها.


آخر اعمال وفاء مكي

يذكر أن وفاء شاركت في  مسرحية "لا تشنج" من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم، وأيضا كانت ببطولة مسلسل"عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار