التنورة الكسرات تعود من جديد وتصبح من أقوى صيحات 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 04 مايو 2020
التنورة الكسرات تعود من جديد وتصبح من أقوى صيحات 2020

هذه هي أحدى صيحات الموضة الصغيرة التي تحدث تأثيراً كبيراً وبعد رؤية العشرات من فتيات الموضة بها، اكتشفنا أن الوقت قد حان للبدء في كسر بعض الحواجز وتجربتها، بالتأكيد عندما ترين التنانير القصيرة ذات الكسرات Pleated Miniskirts التي عادت وأصبحت من أقوى صيحات الموضة، سيخطر على بالكِ الزي المدرسي الخاص أو ملابس رياضة التنس أو الأزياء الخاصة بالمشجعات "Cheerleaders" ولكن بمجرد أن تري الطرق المختلفة التي ترتدي بها فتيات الموضة هذه التنورة، فلن تتذكري حتى الزي المدرسي الخاص بكِ. 

تعطي طبيعة هذه التنورة مظهراً مختلفاً جاهزاً، قد لا تكوني معتادة على دمجه في أسلوبك الشخصي ولكن مع طريقة التنسيق المناسبة والنصائح التي نعرضها لكِ هنا، لدينا ثقة كاملة أنكِ ستتمكني من ارتداء التنانير القصيرة ذات الكسرات، استعدي لتعلم كيفية تنسيق موضة التنورة المفضلة الجديدة لهذا العام. 

التنورة لبقصيرة

إذا كنتِ قد ذهبتي إلى مدرسة خاصة، فمن المحتمل أن تذكرك هذه القطعة بطفولتك ولكن بفضل المظهر الفضفاض للقميص والمزيج غير التقليدي من أنماط التنورة، ستشعرك بإنك مثل فتيات الموضة. 

تنورة قصيرة مع سترة

من الواضح أن أحذية رعاة البقر هي خيار الأحذية المفضل عندما يتعلق الأمر بارتداء التنورة الكسرات الآن لدينا طريقة جديدة لتنسيقهما.

تنورة كسرات

أخيراً، طريقة جديدة لتنسيق التيشرتات الخاصة بكِ، خذي واحدة مفضلة لديكِ وارتديها مع تنورة قصيرة بكسرات. 

تنورة كسرات

ارتدي إطلالة أحادية اللون من خلال السويت شيرت الهودي "Hoodie" مع التنورة الكسرات، لمظهر رياضي وأنيق في نفس الوقت.

التنورة الكسرات

هل تحتاجين شيءً سريعاً؟ ارتدي توب عالي الرقبة مع التنورة والجوارب الرياضية التي ترتديها كل فتاة على الـInstagram وستحصلين على مظهر غير رسمي مريح. 

تنورة كسرات مع قميص

ارتدي قميص ملون والتنورة ذات الكسرات مع الجوارب الملونة والأحذية ذات الكعب العالي، ثقي بنا، هذه إطلالة لن يتوقعها أحد.

تنورة كسرات مع كارديجان

هل سبق لكِ أن رأيتي طريقة لتنسيق الكارديجان تبدو أجمل؟ نسقي هذا الزي مع حذاء رياضي وحقيبة كتف عصرية، هذا دليل حي على أن إضافة قطعة جديدة مثل التنورة الكسرات إلى خزانة ملابسك يمكن أن تجعل بعض الأساسيات المفضلة لديكِ تبدو مختلفة تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار