الفستان الساتان: يمكنك ارتداؤه في الشتاء بطرق مبتكرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
الفستان الساتان: يمكنك ارتداؤه في الشتاء  بطرق مبتكرة

إذا كان هناك اتجاه واحد لديه قوة البقاء، فهو الفستان الساتان ترك التحول المستوحى من الملابس الداخلية حدود المنزل منذ عقود عندما كانت أيقونات أسلوب التسعينات مع عودة الظهور الأخير لكل الأشياء في التسعينات، تم إحياء الفستان الساتان بكل بريقه الحريري الناعم، لم يعد حتى يبدو وكأنه اتجاه بعد الآن.

بصرف النظر عن فترة التسعينات التي كانت لا تزال ذات تأثير كبير، كانت مجموعات الخريف مليئة بفساتين من طراز العشرينات لتلائم أجواء" العشرينات الصاخبة "التي نعيشها الآن" في ملاحظة أكثر عملية ولكن ذات صلة، نعتقد أن الناس يترددون بين الرغبة في الراحة ولكن أيضاً يريدون ارتداء الملابس أثناء خروجهم مرة أخرى، تحقق الفساتين الساتان كلا الأمرين فهي مريحة بدرجة كافية للنوم فيها ولكنها أيضاً مصقولة بما يكفي لإطلالة ليلية، يمكن ارتداء الفستان متعدد الاستخدامات لأعلى أو لأسفل، في النهار أو في الليل وبينما قد لا تفكر في الأمر على أنه عنصر أساسي موسمي، مع تجديد سريع حول كيفية ارتداء فستان من الحرير في الشتاء، سترين ذلك إنه في الواقع اختيار قوي للطقس البارد.

كيفية ارتداء الفستان الساتان في الشتاء

الأمر كله يتعلق بالطبقات والطبقات والمزيد من الطبقات، سواء كنت ترتدينها فوق بلوزة ضيقة بأكمام طويلة أو أسفل ياقة هاي كول أو سترة صوفية، مع بنطلون جينز أو ليجينز أو مع سترة جلدية أو معطف، فإن مفتاح ملابسك الشتوية هو تكديس القطع الأخرى حتى الوصول إلى ذروة الراحة، على الرغم من أن هذا قد لا يكون النهج الأكثر بساطة بالنسبة للعنصر الأساسي البسيط، إلا أنه يسمح بتجربة مجموعة كبيرة من الخيارات، من الأنثوية والرائعة إلى العصرية أو الرياضية أو الغرونج، بالإضافة إلى ذلك، ربما الأهم من ذلك، أنكِ ستكونين دافئة.

نسقي البلوزة الهاي كول أسفل الفستان الساتان

نقترح أن ترتدي فستانك فوق البلوزات ذات الياقة الهاي كول ولكن ليس فقط كنزة عادية، جربي بلوزة ذات ياقة عالية بنسيج مثير للاهتمام مثل شبكة أو شبفون أو الدانتيل، هذا هو المزيج المثالي لأيام الشتاء التي لم تكن شديدة البرودة.

الفستان الساتان مع سترة بليزر

لإطلالة متناغمة، نوصي بإقران السترة المهيكلة وحزام الخصر بألوان أغمق أو أفتح من زيك، تبقيكِ الطبقات دافئة مع إضافة الاهتمام والأبعاد إلى ملابسك الشتوية، يمكنك أيضاً استخدام فكرة الحزام والسترة كطريقة سهلة لحجب الألوان.

نسقي الفستان الساتان مع القفازات الطويلة 

أظهرت صيحات موضة خريف 2021 الكثير من قفازات، إما قفاز أوبرا من الكشمير أو الجلد وهي طريقة جيدة لإضافة مزيد من الدفء والإدلاء ببيان لحدث أكثر رسمية ونوصي بفستان ساتان وسترة مع قفاز جلدي.

فستان ساتان مع كنزة

كنزة مترهلة تجعل الفستان غير رسمي ومريح مع حذاء يصل إلى الركبة، يصبح مظهر الطقس البارد الخالد، ستلغي الياقة كبيرة الحجم الحاجة إلى الوشاح وتضفي بعض الدفء الذي تشتد الحاجة إليه للمظهر بينما تخلق تبايناً أنيقاً مع الساتان الحريري البارز في الأسفل.

الفستان الساتان مع بنطلون جينز 

إذا كان هناك وقت لتجربة صيحة الفستان مع البنطلون، فهذه هي فرصتك، خاصة إذا كانت الموضة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين هي الشيء الذي تفضلينه، كما لو كنتِ ترتدين ملابس كاملة بالفعل وعلى استعداد للذهاب ثم في اللحظة الأخيرة تقررين ارتداء فستان ساتان.

الفستان الساتان مع طبقات متعددة من الأزياء

لن تزعجك عاصفة من الرياح الباردة عندما تكون إطلالتك مكونة من قطع سميكة من خمس طبقات، حماية نفسك مع هذه التركيبة: الجينز الأسود الضيق، الياقة الهاي كول بأكمام طويلة، الفستان الساتان ومعطف الصوف وبما أننا نركز هنا على الراحة إلى حد كبير، فلماذا لا ترتدي أحذية رياضية.

فستان ساتان مع قميص

أرتدي قميص أكسفورد الناعم أسفل فستان ساتان على الطراز البوهيمي لمزيج عصري من الأناقة الكلاسيكية والرائعة وفقاً، فإن هذا المظهر هو طريقة رائعة لجعل الفستان يبدو أكثر احترافية أو مغطى دون إخفائه تحت سترة، كل ذلك يعود إلى قاعدة الطبقات تلك.

فستان ساتان مع سترة أو رداء طويل

للحصول على أجواء فخمة وممتعة، أرتدي فستان أسود ساتان، تحت سترتين من رداء طويل رداء خفيف الوزن، الكيمونو المنقوش هو الطبقة الأساسية المثالية لإضافة بعض الملمس والتفاصيل، ثم أكملي المظهر بمعطف طويل ملون.

فستان ساتان مع جاكيت جلد 

الجاكيت الجلدي الكبير هو الشيء الذي يجب أن ترتديه مع ثوب الباستيل العائم خلال فصل الشتاء، سترة سوداء بقصة كبيرة قليلاً تمنح الفستان المزبد لمسة صلبة، لمزيد من التباين، ارتدي جورب شفاف مع حذاء عالي الكعب.

مع هودي وجاكيت منفوخ 

إليكِ إطلالة تناسب روحك المحببة لأزياء الشارع، ابدئي بفستان مزين بالدانتيل (تأكدي من أن الدانتيل عند الحاشية، بحيث لا يتم إخفاؤه بواسطة الطبقات العلوية)، ثم ارتدِ هودي الأكثر دفئاً ومعطف أو جاكيت منفوخ للحصول على ملابس مريحة.

فستان ساتان مع بلوزة من المخمل 

لا شيء يضفي على الشتاء مظهراً أسرع من لمسة من المخمل، إنه مزيج مثالي للبقاء دافئة مع الشعور بالرفاهية، جربي لون مثير للاهتمام، تعتبر القطعة العلوية المتدفقة بلون الجوهرة العميقة هذا مثالية للمساء عندما لا يكون الفستان الأسود الساتان بمفرده.

الفستان الساتان مع سترة بليزر

يمكنك فقط ارتداء السترة فوق فستانك الحريري ولكن إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكثر إثارة للاهتمام، فاذهبي خطوة أخرى إلى الأمام مع فكرة الملابس الرجالية وأضيفي سراويل مفصلة تحتها، سوف يمتد نمط الساق الواسعة أو الواسعة قليلاً إلى خط الساق ويشعرك الجمع بين عدة طبقات طويلة بأناقة وفخامة، اختاري اللون الرمادي العادي أو طابقي بنطلونك مع سترة منقوشة أو مخططة.

فستان ساتان مع سترة من فرو شيرلينغ

احتضن فتاة العرونج بداخلك من التسعينات مع هذا السرد المميز، أرتدي فستان زهري قديم  ومعطف ضخم من فرور شيرلينغ وأحذية قتالية سوداء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار